افضل هدية للزوج

تحتاج العلاقة الزوجية إلى تغيير كل فترة ، و من الأشياء التي تصنع تغييرا تقديم الزوجين الهدايا لبعضهم البعض كل فترة بمناسبة أو حتى بدون مناسبة ، و سنتحدث اليوم عن مجموعة من الأفكار الغريبة و الجديدة التي تساعد الزوجة في إختيار هدية لزوجها .


افضل هدية للزوج :


إطار الصور الكاريكتارية :

و ستكون مفاجأة له مع رسومات كاريكاتيرية ملونة مرسومة بوضوح . و يتم ببساطة تحميل الصور من على الإنترنت و وصف أي مشهد تريديه ، و توجد مجموعة من الإطارات المناسبة للمتزوجين ، و يمكنك بعد ذلك وضع الصورة في برواز كبير و تزيين منزلكما به .


ذا أوفيشيل ديكشينري أوف سركزم :

لجيمس نابولي ، نائب الرئيس التنفيذي للجمعية الوطنية للسخرية ، و هو دليل من الألف إلى الياء ليتحول متى يحتاج إلى شخص مختلف . و يوجد به مجموعة من الإعلانات المفيدة .


ساعة من نيكسون :

و هي ساعة أنيقة للغاية مع كريستالات مع البولي المقاوم للصدأ مع الصلب الأساسي .


كيك بوب دانت :

و  يقوم بتحويل منزلك إلى مخبز دون تشغيل الفرن لعمل كعكة  دونات خبز في 5 دقائق . و يشمل حاقن و أدوات ديكور لإضافة حلوى و 25 عصي .


رحلة نيلية :

و تجعله يتمتع بيوم كامل من الإسترخاء و الرومانسية أو حتى في المساء فقط على مياه النهر مع الإستمتاع بغروب الشمس و ضوء القمر من خلال الرحلات البحرية ذات المناظر الخلابة .


رحلة إلى مدينة ألعاب :

و ستكون مغامرة ممتعة و مثيرة لكما معا و تشعركما أن الزمن قد توقف عليكما في شبابكما ، و يمكنكم ركوب مجموعة مختلفة من الألعاب المائية و ألعاب الإثارة و ألعاب السيارات .


حذاء السبا :

و سيكون سعيدا بهذه الفكرة التي ستريحه في السبا ، و هو مصنوع من طبقات مزدوجة من الصوف المبطن أيضا و الذي يكون لين على القدم ، و يوفر راحة تامة للقدم في جو السبا المختلف .