كمبيوتر يوني شب UniChip


كمبيوتر يوني شب UniChip ،

هو عبارة ابتكار الكتروني جديد يعمل على رفع أداء المحركات ، وتحل محل النوعيات المتعددة ، وهو مجهز للتعامل مع أنظمة السيارات المتقدمة في المستقبل .

يوني شب عبارة عن وحدة كمبيوتر تضاف لكمبيوتر السيارة الأصلي ويقوم بجميع وظائفه ، ويقوم برفع مستوى وقدراته الخاصة ليحوله لسوبر كمبيوتر .

بعد اضافة اليوني شب يجب برمجته للحصول على افضل اداء وتحسين المحرك اقتصادياً وخاصة في السرعات المنخفضة ، كما يصبح من الممكن معاييرتها على دورات المحرك ودرجات المقاومة المتعددة .

يوني شب يتوفر به 5 خرائط مختلفة ويمكن اختيار احدها ولكل منها ما يميزها ، فالخارطة الأولى لمنع الحركة ، والثانية خارطة اقتصادية لتوفير البنزين ، الثالثة مقيدة ومحدة للسرعة أو لدروان المحرك ، الرابعة هي خارطة اداء ، أما الخارطة الخامسة فهي تيربو بوست عالي .

اليوني شب يتضمن على مخارج للتوصيل مكونة من 6، 24 رؤوس ، وهذه المخارج توفر وظائف اضافية للتحكم في البوست ، والسلونويد وغيره .

يتيح اليوني شب التحكم في عدة وظائف غير برمجة خرائط خليط البنزين وخرائط الاشتعال ، ومنها التحكم في الانجكترات الاضافية ، والايدل ، والبوست ، اضافة محددات السرعة ، وازالتها ، والتحكم بانجكترات النياتروس والماء ، ومثبتات سرعة دوران المحرك .


كيفية توصيل يوني شب :


يتم توصيل بالاسلاك الخارجية لوحدة الكمبيوتر الاساسية ، وبمجرد ازالتها تعود السيارة لوضعها الأساسي ، وهناك بعض السيارات تحتوي على نظام الاسلاك المنقولة ، وهي عبارة عن اسلاك يمكن لصاحب السيارة تركيبها وازالتها .


مميزات اليوني شب :


يمنح اليوني شب برمجة لكل محرك على حدة وهو ما يميزه عن غيره من أجهزة الكمبيوتر ، وهو يعمل على ضبط السيارة الجديدة لفترة طويلة قبل برمجتها .

البرمجيات الأخرى لا توجد بها وظيفة تعدد الخرائط ، كما لا يوجد بها خارطة منع الحركة والحد منها .

برمجة يوني شب تم تبعاً لاحتياجات السيارة ، بالنسبة للبرنامج فهو واحد لعدة سيارات مختلفة ، وهو ما لا يتوافق مع محركاتها جميعاً ، يوني شب يتيح الحصول على خارطة مطابقة لاحتياجات محرك السيارة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







احدث تطبيقات لقيادة السيارات الآمنة









الآن : جوجل ستساعدك في استئجار سياراتك القادمة









اوتو اندرويد Android Auto