افضل ولاية في امريكا

إذا كنت تختار ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازة أو للعمل أو الدراسة أو الإنتقال من ولاية إلى أخرى سيكون الطقس أمر هام يجب أن تفكر به ، و سنذكر اليوم أفضل ولاية في أمريكا من حيث الطقس في درجة الحرارة و الأمطار و السماء الصافية و سطوع الشمس و الأيام المشرقة و حتى الأعاصير .


افضل ولاية في أمريكا :


كاليفورنيا california :

لا يمكن لأحد مقاومة جنوب و ساحل و وسط كاليفورنيا بسبب درجات الحرارة اللطيفة على مدار السنة ، فلونج بيتش و لوس أنجليس و سان دييجو و سانتا باربرا و سانتا ماريا جميعا في المتوسط يسجلون أكثر درجة حرارة متوسطة لأي شهر من السنة و هي s 60 ، و الجو بها لا يصل إلى سخونة كبيرة ، و تبقى درجات الحرارة في فصل الصيف عموما أقل من 85 درجة ، بالإضافة إلى أن المطر بها قليل ، و عادة يكون أقل من 20 بوصة سنويا ، و السماء هي في معظمها صافية و واضحة ، و مع لوس أنجليس تكون أشعة الشمس 73 في المئة من الوقت من السنة .


هاواي hawaii :

و المتوسط الشهري لدرجات الحرارة المرتفعة لهونولولو في جزيرة أواهو و ماوي هي  80s طوال العام ، و هطول المطر أقل من 20 بوصة سنويا في كلا المكانين ، بالإضافة الى ذلك هناك الكثير من الشمس في هونولولو مع الحصول على 71 في المئة من الشمس طوال العام و ماوي أقل منها قليلا .


تكساس texas :

درجات الحرارة في براونزفيل و كوربوس كريستي و ديل ريو و فيكتوريا على سبيل المثال ، تبقى دافئة تماما في فصل الشتاء ، على الرغم من أن الصيف يكون أكثر سخونة قليلا مما كان عليه في جنوب كاليفورنيا ، و جالفستون تبقى باردة قليلا على مدار السنة مع متوسط الإرتفاعات الشهرية تتراوح ما بين 61 درجة في يناير كانون الثاني إلى 90 في أغسطس ، و ديل ريو لديها جفاف في المناخ ، مع مجرد 19 بوصة من الأمطار سنويا ، في حين أن الباقي يحصل عادة على 30 أو 40 بوصة ، و الشمس لهذه الأماكن متوسطة حوالي 60 في المئة .


أريزونا arizona :

توكسون تحصل على أكثر سخونة من أماكن أخرى في هذه القائمة ، مع إرتفاعات تصل في بعض الأحيان أكثر من 100 درجة خلال الصيف ، و لكن إرتفاع درجات الحرارة اليومية من أكتوبر حتى إبريل تبقى عموما في المدى المثالي من 65 الى 85 درجة ، و يبرع في توكسون الطقس المشمس ، مع الحصول فقط على 12 بوصة من الأمطار سنويا و البقاء مشمسة 85 في المئة من الوقت .


فلوريدا florida :

و درجات الحرارة في فصل الشتاء دافئة ، و خاصة في دايتونا بيتش ، جينسفيل ، كي ويست ، أورلاندو و تامبا و فيرو بيتش ، و يبلغ متوسط مستويات درجات الحرارة الصيفية  90s منخفضة ، و هذه الأماكن غالبا ما تتلقى 45 و 50 بوصة من الأمطار سنويا ، و هي واحدة من المناطق الأكثر جفافا ، مع هطول الأمطار السنوي 39 بوصة و 76 في المئة من الشمس على مدار العالم .


جورجيا georgia :

و جورجيا في رتبة أعلى من فلوريدا في قائمة أكبر 10 دول للحصول على أفضل الأحوال الجوية ، أثينا ، أتلانتا، أوجستا ، كولومبوس ، ماكون وسافانا تبقى أبرد قليلا من فلوريدا خلال معظم السنة ، مما يجعل هذه الأماكن أكثر راحة في مايو و سبتمبر ، و السافانا بها مستويات متوسط 60 درجة على الأقل ، في حين تراجع أثينا و أتلانتا إلى مستويات أعلى بقليل من 50 درجة ، و ماكون من بين أكثر أماكن الشمس و جفافا بين المدن في الدولة مع 45 بوصة من الأمطار و أشعة الشمس 66 في المئة ، و الأماكن الأخرى في المتوسط 60 في المئة أشعة الشمس و 45 و 50 بوصة من الأمطار سنويا .


ساوث كارولينا south carolina :

تشارلستون ديه درجات الحرارة ممتعة على مدار السنة مع إرتفاعات تتراوح بين 57 درجة في يناير كانون الثاني إلى 89 في يوليو ، و هطول الأمطار السنوي يبلغ 46 بوصة و تشرق الشمس بنسبة 63 في المئة من الوقت خلال العام .


ولاية ديلاوير delaware :

ويلمنجتون تبقى أكثر برودة من أماكن أخرى في القائمة ، و مستويات يناير تتراوح حول 40 درجة ، و لكن في الصيف لا تزال ممتعة جدا ، و عادة أعلى درجات الحرارة في منتصف 80s ، و المدينة تحصل على أقل الامطار من العديد من الأماكن بمتوسط 43 بوصة سنويا .


نورث كارولينا north carolina :

بها مكانين أحدهما دافئ نسبيا و رطب ، و الآخر بارد و جاف ، و مستويات يناير كانون الثاني تصل إلى منتصف 40S خلال شهر يناير ، و لكن كيب هاتيراس على ساحل المحيط الأطلسي تمكن من البقاء ما يقرب من عشر درجات أكثر دفئا ، أعلى مستوياتها في الصيف لكلا المكانين المتوسط في الأقل إلى منتصف 80s ، و تمطر أكثر في كيب هاتيراس ، مع 58 بوصة، في حين يحصل أشفيل على 47 في السنة ، على الرغم من الإختلافات يتم الحصول على حوالي 60 في المئة الشمس .


لويزيانا louisiana :

إرتفاع درجات الحرارة اليومية للباتون روج، ليك تشارلز والمتوسط نيو أورليانز فوق 60 درجة طوال فصل الشتاء و تصل إلى 90S منخفضة خلال فصل الصيف ، و معدل الأمطار لا يقل عن 57 بوصة من الأمطار سنويا ، مع بحيرة تشارلز مشمسة 72 في المئة من الوقت طوال العام .