افضل مجلة عالمية عن المجتمعات و الثقافات

من منا لا يحب الإطلاع على مختلف الثقافات من كل دول العالم ، و معرفة كيف تعيش شعوبها ، و يكون ذلك عن طريق السفر إليها أو مشاهدة الأفام أو قراءة المجلات و الكتب عن دول مختلفة ، و في مقالنا اليوم ستجدون مجموعة من أفضل المجلات العالمية التي تتحدث عن المجتمعات و الثقافات .


افضل مجلة عالمية عن المجتمعات و الثقافات :


مجلة ألما alma :

و هي مجلة عن أسلوب الحياة باللغة الاسبانية ، تنشر في الولايات المتحدة لجزء من المجتمع الأسباني المقيم في البلاد ، و تركز المجلة أساسا على الثقافة و الأزياء و السياسة ، و تصدر المجلة ب 10 أعداد سنويا .


مجلة أيبوني ebony :

و هي مجلة رائدة للأمريكيين الأفارقة الرجال و النساء ، و تغطي المجلة مجموعة واسعة من المواضيع مثل الترفيه ، و الرياضة ، و التاريخ ، و الفن ، و تصدر المجلة ب 11 عدد سنويا .


مجلة جيت jet :

و هي مجلة الأخبار و الترفيه للأمريكيين من أصل أفريقي ، و كل عدد من مجلة جت تركز على التعليم ، و الدين ، و الترفيه ، و الرياضة ، و تصدر المجلة ب 26 عدد سنويا .


مجلة أجينست ذا كرنت against the current :

و تركز المجلة على حركات التغيير الإجتماعي و العدالة العالمية ، مع التركيز على العمل و الحركة النسوية ، و النشاط البيئي و إنهاء الحرب ، و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة آرت آل ديا إنترناشونال arte al dia international :

هي مجلة  عن آخر الأخبار و الإتجاهات و تشكيل عالم الفن الأمريكي اللاتيني ، مع مقالات عن الفنانين المشهورين و مراجعات من أبرز المعارض الفنية في جميع أنحاء العالم اللاتيني المعاصر ، و تصدر المجلة ب 5 أعداد سنويا .


مجلة بلازينج blazing :

و هي مجلة الفرنسية للكتابة على الجدران و الصخور ، مع المزيج المعتاد من الأسلوب اليومي ، و العلامات ، و غير ذلك بكثير ، و تصدر المجلة ب 4 أعداد سنويا .


مجلة بوكس أند كلتشر books and culture :

و هي مجلة عن الكتب و الثقافة ، و هي مراجعة كل شهرين ، تحتوي مقالاتها على الإستعراضات المتعمقة و التحليل الديني من الكتب و الأفلام و الموسيقى  و المسرح و الفن و الأفكار التي تشكل العالم من حولنا ، و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة كونفليكت رزليوشن كورترلي conflict resolution quarterly :

و تقوم بنشر العلاقات بين النظرية و البحث و ممارسات الغير في مجال إدارة الصراعات و تسوية المنازعات لتعزيز التطبيقات المهنية بأكثر فعالية ، و تصدر المجلة ب 4 أعداد سنويا .