افضل مطاعم المأكولات البحرية بدبي

المأكولات البحرية عموما هي أحد أفضل الأطعمة الغنية و المفيدة للجسم ، و التي يتم تناولها بأكثر من طريقة للعديد من الأنواع المختلفة ، و هي مفيدة للأطفال في مرحلة النمو و لتقوية الذاكرة و كذلك للشباب و الكبار و أيضا عند إتباع الحميات الغذائية ، و غير ذلك ، و كما نقوم بعملها في المنزل أيضا كثيرا ما نرغب بتناولها خارجه ، و في هذا المقال مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية في دبي .


افضل مطاعم المأكولات البحرية بدبي :


مطعم نوبو nobu :

و يقع بذا أفينيوس فندق أتلانتس النخلة : و يقدم المأكولات البحرية الشهية و أيضا الوجبات اليابانية المختلفة .


مطعم سافرون saffron :

و يقع بالأبراج الملكية الغربية ، و يقدم أفضل أنواع المأكولات البحرية بجودة عالمية و مستوى متميز ، و يقدم إلى جانب المأكولات البحرية الطعام الآسيوي بكافة أنواعه .


مطعم تيبل table :

و يقع في هيلتون دبي ، و يقدم المأكولات البحرية و أيضا المأكولات العربية و الفرنسية و الإيطالية ، و يتميز ديكور المطعم بعرض لوحات فنية لفنانين عالميين على حوائط المطعم .


مطعم ميدتيراينو :

و يقع بفندق أرماني ببرج خليفة ، و يقدم الطعام البحري و أيضا الأطعمة المحلية و الغربية و الآسيوية ، و يتميز بأجواءه الساحرة ، و يقدم وجبات مجانية للأطفال أقل من 4 سنوات و بنصف الثمن للأطفال من 4-12 سنة .


مطعم كلايدوسكوب kaleidoscope :

و يقع بذا أفينيوز بفندق أتلانتس ، و يقدم الأطعمة البحرية ، و أيضا تشكيلة أخرى متنوعة من الأطعمة المتميزة الآسيوية و الهندية و الغربية و الأمريكية و التركية ، و أيضا للنباتيين سيجدوا في كلايدوسكوب أطعمة تناسب ذوقهم .


مطعم يالومبا yalumba  :

و يقع بشارع المطار ، و هو مطعم ذو طابع شرقي و غربي مختلط تميزه الأجواء الكلاسيكية الهادئة ، و يقدم المطعم أفضل أنواع الأطعمة البحرية .


مطعم لابراسيري la brasserie :

و يقع بذا أفينيوز أتلانتس ، و هو مطعم  فرنسي يقدم أشهى أنواع المأكولات البحرية إلى جانب الأطعمة الفرنسية .


مطعم جزيرة التوابل spice island :

ويقع بشارع صلاح الدين ، و يقدم مأكولات بحرية و آسيوية و مكسيكية متميزة .