افضل مجلات عالمية عن السفر

من منا لا يعشق السفر ، و يريد زيارة و مشاهدة كل بلدان العالم ، و لكن الأمر ليس سهلا كما يبدو ، بل أنه يحتاج إلى ترتيب و تخطيط و دراسة ، و يفيد في هذا الشأن الإطلاع على المجلات العالمية التي تتحدث عن كل ما يخص السفر ، و ستجدون هذه المجلات في مقالنا اليوم .


افضل مجلات عالمية عن السفر :


مجلة ناشيونال جيوجرافيك ترفلير national geographic traveler :

و تقدم المجلة تصوير رائع و قصص حية ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من نصائح السفر العملية ، و المجلة حائزة على جائزة فهي لديها كل ما تحتاجه للتخطيط للرحلة بصورة كاملة .


مجلة أفار afar :

و هي نوع مختلف من مجلات السفر ، فهي توجه و تلهم أولئك الذين يسافرون في العالم فهي تسعى للتواصل مع شعبها ، و تجربة ثقافاتهم ، و فهم وجهات نظرهم .


مجلة ترافل+ليجر travel+leisure :

و المجلة لديها كل المعلومات عن الرحلات إلى كل مكان بعيد رائع أو الرحلات السريعة ، مع العثور على نصائح مفيدة السفر ، و نصائح بأفضل الفنادق و المطاعم في كل المجلة .


مجلة كوستال ليفينج coastal living :

تتحدث المجلة عن المنازل الأنيقة ، و الأكواخ المريحة ، و الديكورات الداخلية ، و تعلم المجلة كيفية إنشاء منزل أحلامك من الداخل و الخارج في كل مقالات المجلة .


مجلة كوندي ناست ترافلر conde nast traveler :

و هي دليل من الداخل إلى العالم الخارجي ، فيتم بها العثور على نصائح السفر على أفضل المدن و المنتجعات و الرحلات البحرية و أكثر من ذلك في كل مقالات كوندي ناست ترافلر .


مجلة أيسلاندس islands :

و المجلة تجعلك تستكشف جزر العالم ، و تتخصص المجلة لتغطية الأماكن و المغامرات و الأحلام و ميزات أخرى تشمل أنماط الحياة و الجزر و الفن و التاريخ .


مجلة باك بكر backpacker :

و تركز المجلة على مساعدة القراء للتتمتع بطبيعة كل شيء ، و تتضمن المجلة المشورة بشأن أفضل العتاد ، وب ناء القوة و التحمل  و الإرتفاعات الكبيرة .


مجلة أوت سايد outside :

و هي مجلة مبهجة ، و أعداد من المجلة حائزة على جائزة الكتاب و القصص العظيمة من المغامرة ، و المجلة بها نصائح على أحدث المعدات و المشورة للمسافرين .


مجلة جلوبال ترفلر global traveler :

و هي مجلة  للمسافرين من رجال الأعمال و توفر المعلومات ، و تتضمن المجلة مقالات عن الأخبار و الصفقات و إستعراضات  و المنتجعات ، و الغولف ،  و المنتجات العالمية ، و الأدوات ، و أكثر من ذلك .


مجلة بيزنس ديستنيشن business destination :

و تتحدث المجلة عن وجهات السفر التجارية ، و المجلة عالية الجودة و المواد التحريرية تستهدف المسافرين من رجال الأعمال  و العاملين في صناعة سفر الأعمال .