افضل انواع الكيراتين

بفضل منتجات العناية بالشعر الحديثة التي يبتكرها خبراء التجميل ، بات لا حاجة لزياة صالونات التجميل لتهتم بشعر المرأة والعناية به ، فأصبح هناك العديد من المنتجات التي تقوم بمهمة صالونات التجميل مثل منتجات فرد الشعر وتمليسه ، أو منتجات تجعيد الشعر ، وفي مقالنا لليوم نقدم لكم منتج من أهم المنتجات التي لاقت إقبالا كبيرا من قبل المرأة العربية ألا وهو ”

الكيراتين

” ومنتجات الكيراتين تحتوي على بروتينات الكيراتين التي تتدخل بشكل رئيسي في تكوين الشعر والأظافر ، وهي بروتينات ضرورية لحماية الشعر من التلف والتقصف ، وفي قائمتنا أدناه ، نقدم لك سيدتي أفضل انواع الكيراتين .


افضل انواع

الكيراتين

للشعر :-

1.

كيراتين كيور Keratin Cure

: كيراتين برازيلي ، يعتبر أفضل أنواع الكيراتين ، خالي من الفورمالين ، يعالج الشعر من التقصف والتلف الناتجة عن استخدام الصبغات ، يجعل الشعر ناعم كالحرير ويخلصه من التشابك والهيشان ، يعطي لمعة قوية للشعر حيث أنه معالج بماء الذهب ، يمكن استخدامه لجميع الفئات العمرية ويمكن استخدامه أيضا للحوامل لاحتوائه على مواد عضوية حيث أنه يحتوي على ذرات الذهب والعسل والزيوت الطبيعية .

2.

غلوبال Global

: منتج عضوي ، يحتوي على الجوفكسين Juvexin التي تعمل على تغذية الشعر وحمايته من التشققات والتلف ، كما أنه خالي من أية مواد كيماوية وخالي من الفورمالين ، يحمي الأحماض الأمينية والبروتينات في الشعر ، يجعل الشعر أكثر لمعانا وصحة ويتخلص من التجاعيد والتشابك ، يدوم لخمسة أشهر كما أنه له فعالية سريعة ويناسب جميع أنواع الشعر .

3.

ناتيورا Natura

: يحتوي على عناصر طبيعية 100% حيث أنه يحتوي على خلاصات من الفواكه ، ويحتوي على السيليكا وبروتين الكيراتين ، يعالج الشعر ويؤدي إلى نعومته ولمعانه بطريقة طبيعية ، ويعتبر المنتج المفضل لدى صالونات التجميل .

4.

كوكوز Coco’s

: كيراتين برازيلي أصلي ، يعمل على معالجة الشعر التالف والمتقصف ، عند استخدامه تحصلين على شعر ناعم كالحرير في غضون ساعتين لا أكثر ، كما أنه يرفق معه دائما شامبو وبلسم للعناية بالشعر بعد استخدام الكيراتين .

5.

اينوفا Innova

: يحتوي على خلاصة الكاكاو وزيوت طبيعية تعمل إصلاح الشعر التالف وتقوية الشعر كما أنه يحتوي على بروتين الكيراتين والكولاجين لحماية الشعر ونعومته حيث ستجدين شعرا فائق النعومة وصحي .

6.

ليكويد كيراتين Liquid Keratin

: يحتوي على بروتينات الكيراتين وعلى البيتيدات التي تجع الشعر أكثر نعومة وقوة ، كما أنه آمن تماما على الشعر لخلوه من الفورمالدهيد والمواد الكيماوية التي تضر بالشعر كما أنه يعمل على لمعان الشعر وحيويته .

7.

غولشلي Goleshlee

: من أفضل انواع الكيراتين حيث أنه يحتوي على جزيئات مصغرة تصل إلى خصلات الشعر فتعمل على إصلاحه من التلف وتعيد له حيويته كما أنه يعمل على تقوية الشعر ولمعانه ، ويجعلها سلسا وناعما كالحرير .

8.

كيراتين كومبلكس Keratin Complx

: صنع من قبل المصمم العالمي بيتر كوبولا ، يعمل على تمليس الشعر المجعد بنسبة 95% بطريقة فورية ، ويضفي على لاشعر لمعانا ونعومة فائقة .

9.

بيلا Bella

: يفضله الكثير من خبراء تصفيف الشعر ، تم صنعه من قبل شركة انكلوبيلا ، يتناسب مع جميع أنواع الشعر ، يحتوي على مواد ذات جودة عالية تعمل على تمليس الشعر ومعالجته من التلف .

10.

فور ايفر سموث Forever Smooth

: يحتوي على بروتينات الكيراتين العضوية ومواد طبيعية تجعل الشعر أكثر نعومة وصحة ، كما أنه يعمل على معالجة الشعر من الإتلاف ، يستغرق ساعة واحدة لإعطاء النتيجة المرجوة ، ويستمر حتى خمسة أشهر .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :





اضرار و فوائد فرد الشعر بالكرياتين





افضل الاغذية لمنع تساقط الشعر





افضل منعم للشعر