افضل شوارع العالم للتسوق

في كل بلدان العالم توجد أماكن معروفة لأهل البلد تشتهر بالتسوق لكل المنتجات التي يريدها أهل البلد و زوارها و سائحيها أيضا ، و قد قررنا اليوم في هذا المقال أن نأخذ جولة حول العالم في ما يخص أفضل شوارع العالم في التسوق ، و التي ستجدونها في هذا المقال .


افضل شوارع العالم للتسوق :


الطريق الخامس fifth avenue :

و يوجد بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، و بالتحديد في مانهاتن ، و هو مكان ملئ بالمحلات التجارية باهظة الثمن و يأتي في أول التصنيفات بين شوارع التسوق الأغلى في العالم ، و هو معروف كأفضل شارع للتسوق في نيويورك ، و يعرض نافذة مذهلة من البضائع ، و خاصة في أعياد نهاية العام .


بوند ستريت bond street :

و يقع في لندن بإنجلترا ، و هو شارع التسوق الرئيسي في الجهة الغربية من لندن ، و هو شارع التسوق المألوف منذ القرن الثامن عشر ،  و ربما يكون هو شارع الأكثر إزدحاما في أوروبا و يحمل واحدة من أغلى شرائح العقارات في العالم .


روديو درايف rodeo drive :

ببيفرلي هيلز بكاليفورنيا ، بالولايات المتحدة ، و تعرف هذه المنطقة بمنطقة التسوق البراقة للمتاجر الفاخرة ، و هي موطن لبعض من أغلى المحلات في المنطقة بما في ذلك لويس فويتون ، شانيل ، هيرميس ، بربري ، و روديو درايف هو الشارع التسوق في هوليوود و بيفرلي هيلز للأغنياء و المشاهير .


باهنهوف ستراس bahnhof strasse :

بزيوريخ سويسرا ، و هو الشارع الرئيسي وسط مدينة زيوريخ ، و هو أحد سبل التسوق الأغلى و الحصرية في العالم ، و هو مكان ملئ بالأشجار و المحلات فضلا عن شهرته بالساعات السويسرية و المجوهرات .


طريق مونتين avenue montaigne :

باريس فرنسا ، و يقع في الدائرة 8 من باريس ، و شارع مونتين هي موطن للمتاجر الفاخرة و أخر صيحات الموضة مثل لويس فويتون ، ديور ، شانيل ، فيندي ، فالنتينو و رالف لورين ، و المجوهرات مثل بلغاري .


جينزا ginza :

بطوكيو اليابان ، و منطقة جينزا في طوكيو تشتهر بالعديد من المتاجر و المحلات و المطاعم و المقاهي ، و هي واحدة من مراكز التسوق الأكثر فخامة في العالم بأسره .


فيا مونتي نابوليوني via monte napoleone :

بميلان بإيطاليا ، و يقع في هذا الشارع أفضل محلات التسوق المكلف في واحدة من عواصم الموضة في العالم ، و ميلانو هو الشارع الشهير في العالم للأزياء و المجوهرات و المحلات التجارية ، و كذلك شركات صناعة الأحذية يجب أن يكون lممثل عنه في هذا الشارع ، فيا مونتي نابوليوني هو قلب حي الموضة في ميلانو .


بي سي هوفت سترات p.c  hooftstraat :

أمستردام هولندا ، و قد وضعت هذا الشارع للتسوق خلال العقد الماضي ليصبح واحد من أغلى شوارع التسوق في هولندا ، و يقع به العديد من المحلات التجارية الدولية و الحصرية على طول الشارع ، مثل كارتييه ، شانيل ، دوليس أند جابانا ، جوتشي ، هيرميس ، هوجو بوس ، لويس فويتون و ماركات أخرى .


ستروجيت stroget :

بكوبنهاجن ، الدنمارك ، و تقع هذه المنطقة الخالية من السيارات في وسط كوبنهاجن ، و هي أطول منطقة تسوق للمشاة في أوروبا ، و يقع بها العديد من المتاجر الأكثر شهرة و المكلفة أيضا من كوبنهاجن على طول الشوارع ، و أصبحت المنطقة واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة .


لاجوفيجر ريكيافيك laugavegur reyujavik :

بأيسلندا ، ربما يكون ليس واحدا من أكبر شوارع التسوق أو الأكثر إزدحاما في العالم ، و لكن هذه المنطقة التجارية في وسط مدينة ريكيافيك لا يزال لديها الكثير لتقدمه ، و تقدم أرقى البضائع في أيسلندا ، و يعد واحدا من أقدم شوارع التسوق في البلاد ، و هناك أيضا العديد من المتاجر و العلامات التجارية الحصرية الأغلى من جميع أنحاء العالم .