افضل مرطب للشفاه

كثيرا ما تتعرض الشفاه إلى التشقق والجفاف نتيجة لتعرضها لأشعة الشمس الضارة ، ونتيجة لاستخدام مستحضرات التجميل ومن الممكن أن يكون لأسباب صحية أخرى ، ولكن سيدتي لا داعي للقلق فخبراء التجميل لأشهر الماركات العالمية ابتكروا العديد من أنواع مرطبات الشفاه المكونة من المواد الطبيعية التي تحميها من التشققات بل وفي بعضها تعالج الشفاه التالفة ، وقد اخترنا لك قائمة من أفضل ماركات مرطبات الشفاه التي تضفي ترطيبا ولمعانا لشفاه صحية .





افضل



مرطب للشفاه :-

1.

فريش شوغر Fresh Sugar

: مرطب شمعي مصنوع من السكر ، يعتبر من أفضل مرطبات الشفاه ، حيث أنه يعمل كمرطب ، وكملون للشفاه في نفس الوقت ، يحتوي على مواد طبيعية مثل البوليفينول وهو مضاد للأكسدة يحمي الشفاه من أشعة الشمس الضارة ، والسكر لترطيب الشفاه وعلاجها من التشققات بالإضافة إلى الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب أكثر للشفاه ، متوفر بعدة ألوان وله رائحة جميلة .

2.

لوريال هايدرافريش L’Oreal Hydrafresh

: مرطب شفاه من ماركة لوريال باريس ، يعمل على حماية الشفاه من التشققات والجفاف ، عالي الترطيب ، ويعطي لمعانا جذابا للشفاه ، كما أنه يتكون من مواد طبيعية مغذية بملمس ناعم .

3.

زبدة الشفاه كوريس Korees Lip Butter

: مرطب شفاه فائع النعومة ، يحتوي على مواد طبيعية مغذية مثل زبدة الشيا وشمع الارز اللذان يعملان على ترطيب البشرة وتغذيتها ، يتوفر المرطب بنكهات متنوعة مثل المانجا والرمان والجوافة كما أنه له رائحة جميلة .

4.

غلو بالم بربري Glow Balm Burberry

: مرطب للشفاه ومنعم بالإضافة إلى أنه ملون يضفي جمالا على الشفاه ، يساعد على حماية الشفاه بفضل المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها وهي ثمر الورد والشاي ومزيج من الزيوت المغذية والشموع التي تحمي الشفاه من أشعة الشمس والجفاف ، يعطي لمعانا طبيعيا وجذابا للشفاه ويدوم على مدار اليوم .

5.

زبدة الكاكاو ذا بدي شوب The Body Shop Cocoa butter

: مرطب للشفاه من ماركة ذا بادي شوب يحتوي على زبدة الكاكاو التي تعمل على ترطيب الشفاه بفعالية عالية وحمايتها من التشقق ، كما أن له رائحة منعشة ويضفي لونا لامعا للشفاه .

6.

بين بالم بينيفت Benebalm Benefit

: مرطب للشفاه وملون ، يحتوي على زبدة المانجو وهيالورونات الصوديوم يساعد على ترطيب الشفاه وحمايتها من التشقق كما أنه يضفي لونا خفيفا وجذابا للشفاه .

7.

بيترز بيس Burt’s Bees

: مرطب شفاه وملون ، طبيعي 100% يحتوي على زبدة الشيا والشموع النباتي التي تزيد الشفاه ترطيبا وتحميها من التشقق والجفاف ، متوفر بتسعة ألوان خفيفة تعطي لمسة جمالية على الشفاه ، كما أنه يدوم طويلا .

8.

بيبي ليبس ميبيلين Maybelline Baby Lips

: مرطب شفاه ، يتميز بأنه عالي الترطيب حيث أنه يجعل الشفاه بنعومة شفاه الأطفال ، كما أنه يعمل على تجديدها في غضون أربع أسابيع من الاستعمال المنتظم ويحفظها من الجفاف ويعالجها من التشققات ، متوفر بعدة ألوان عصرية وجذابة ، يدوم لأكثر من ثمان ساعات .

9.

كلينك Clinique

: مرطب شفاه ملون ، يحتوي على SPF 15 الواقي من أشعة الشمس ، كما أنه يحتوي على زيوت وشموع طبيعية ويحتوي على السكر الطبيعي ، كل هذه المكونات تجعل من الشفاه أكثر ترطيبا كما أنها تعالج الشفاه التالفة والمتشققة ، كما أنها تحتوي على أحماض دهنية وخلاصة زيت بذور العنب بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تحمي الشفاه من الجفاف وتجعلها صحية ورطبة .

10.

بوبي براون Bobbli Brown

: مرطب شفاه يحتوي على زيت الزيتون وزيت جنين القمح ليساعد على ترطيب الشفاه ويعالج التشققات والجفاف ، كما أنه يحتوي على SPF 15 الواقي من أشعة الشمس الضارة .