افضل مجلة تعليمية عالمية

في عالمنا كل يوم هناك جديد في كل المجالات ، و منها المجال التعليمي ، و الذي يتابع الكثيرين بشغف كل جديد به في أي مكان في العالم ، و لكل المتابعين لهذا المجال جمعنا لحضراتكم مجموعة من أفضل المجلات التعليمية بالعالم .


افضل مجلة تعليمية عالمية :


مجلة سينتيفك أمريكن scientific american :

هي مصدر موثوق به للعلوم الفيزيائية و الإجتماعية ، و كل مقال يوضح معه الرسومات المفيدة و  تعليق على المواضيع المنشورة .


مجلة أي دي id ideas and discoveries :

و هي  مجلة عن العلوم الثورية ، تقدم المجلة التوازن المثالي في العلم ، و الطبيعة ، و علم النفس و التاريخ و الأحداث الجارية ، إلى جانب  التصوير الفوتوغرافي و الرسومات المذهلة الموجودة بها ، و التي وضعت معا بطريقة مقنعة و بشكل فريد .


مجلة مينتل فلوس mental floss :

و هي دليل إلى التعليم الكامل و هي تجعل التعلم بسيط ،. و دائما ما تعلمك المجلة أشياء كنت تفكر كيف تتعلمها .


مجلة أمريكن سكولر american scholar :

و تتميز بتعليقاتها على الجوانب الحرجة المتنوعة من الثقافة الأمريكية ، مع الشخصيات الهامة الأدبية و العلمية ، مع سلسلة متواصلة من المقالات من أساتذة الجامعات الكبيرة ، و مجموعة مختارة من الشعر و مراجعات الكتب و مذكرات الأماكن .


مجلة ناشونال جيوجرافيك national geographic :

مجلة ناشيونال جيوجرافيك توفر لك كل ما تحتاج معرفته حول  التاريخ و السفر إلى كل الأرض .، و هي المجلة الأكثر شهرة في العالم .


مجلة أمريكان هيستوري american history :

تقدم تامجلة التاريخ الأميركي ، و هي مجلة غنية بالمعلومات ، و هي ذات أسلوب مسلي ، و كل مقال من المجلة يأخذ القارئ في مغامرة .


مجلة أبوت كامبس about campus :

تقدم المجلة مزيج مثير و منتقى من المواد ، مع  إلقاء الضوء على القضايا الحرجة التي يواجهها كل الطلاب و الموظفين في الأكاديميات ، و تعمل على الهدف المشترك لمساعدة الطلاب على التعلم .


مجلة إنستركتور instructor :

هي مصدر ممتاز من الأفكار و المشورة للمعلمين و مديري المدارس و المشرفين على الطلاب ، مجلة المعلم تحتوي على مقالات حول برامج إختبار الفصول الدراسية و الوسائل التعليمية .


مجلة أديكوشينل ليدرشيب educational leadership :

و تصدر من جمعية النهوض أفضل الممارسات و السياسات لنجاح كل متعلم .


مجلة سميثسونيان smithsonian :

ينشرها متحف سميثسونيان ، و هي تغطي الطبيعة ، و التاريخ ، و علم الآثار ، و العلوم ، و الثقافة الشعبية و الفنون ، مع  البحث المتعمق  و الأخبار و التصوير في كل مجلة سميثسونيان .