شركة النقلي للحلويات

تعد شركة النقلي مصدر و مصنع للمربى و الفواكه و الحلويات بجانب نشاطها الأساسي في المكسرات و الشيكولاتات ، و قد أسس الشركة الشيخ حمزة النقلي كمتجر صغير لبيع المكسرات في عام 1352 بفرع في مدينة مكة ثم توسع و فتح عدة فروع في مدينة مكة ثم قررت الشركة التوسع في جميع أنحاء المملكة فإفتتحت فرعا في مدينة جدة ، و توالت الفروع بعد ذلك فأصبح للشركة فروعا أخرى في كل من : الرياض و الدمام و الخبر و المدينة المنورة و الطائف و أبها و جيزان و خميس مشيط ، و تم إنشاء أول مصنع خاص بالشركة في عام 1994 .

و تقدم الشركة منتجات حلويات منها : الشوكولاتات و الملبسات و المكسرات و المكسرات اليابانية و الحلويات و الفواكه المجففة و الحلقوم  و القهوة و التمر و التمر السكري .

و للشركة متجر إلكتروني متاح للتسوق و الشراء منه 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم ، و توفر الشركة كتالوج المنتجات عليه ، و هو  أول متجر إلكتروني بالمملكة العربية السعودية مخصص للشيكولاته ، و المكسرات ، و الهدايا  من خلال الإنترنت ، و تتيح أيضا الشركة هي خدمات الشحن و التوصيل الجديرة بثقة عملائها . و تتبنى الشركة برنامج الولاء و الذي يتيح نظام تجميع النقاط عند الشراء .

و في بداية تطور الشركة أنشأت مركزا لخدمة العملاء في جدة ، ثم الموقع الإلكتروني المتكامل  ، و من خلال ذلك تسعى الشركة دائما لتلبية إحتياجات مستهلكيها .

مبادئ الشركة : توفير إحتياجات العملاء ز تحقيق رضاءهم و إدارة الجودة و الإبتكار و التفكير المتقدم .

أخلاقيات الشركة : المصداقية و النزاهة و الإحترام و الثقة و المواطنة .

و في عام 1994م عندما تم إنشاء و تشيد أول مصنع لصناعة المواد الغذائية بشكل حديث بدأ أول خطوط الإنتاج بخط الشيكولاتة بأنواعها المختلفة و التي تعتبر من أهم منتجات النقلي التي تنقسم إلى الكثير من الأنواع مثل : شكولا إلجن ، شكولا كلاسيك  ، شكولا كريماس ، شكولا تويست ، و بعد ذلك تزايدت خطوط الإنتاج فأصبح هناك خط إنتاج الحلوى  و البسكويت  و المعمول  و الحلقوم ،و تم إستحداث قسم خاص بالأبحاث و التطوير لدراسة الذوق العام للمستهلك الذي يمثل الهدف الأكبر لدى الشركة في محاولة إرضاء عملائها بتقديم أفضل الخدمات له على جميع المستويات .

من أكثر الصناعات حساسيةً

و قد حصلت الشركة على شهادة علامة الجودة الأيزو 9001 ، و كان ذلك بفضل إتباع الشركة نظام مراجعة وتوثيق نظام الجودة و إداراتها و القيام بالتطوير المستمر لزيادة الكفاءة الإنتاجية عن طريق فحص المواد الخام و تخزين المواد المصنعة جيدا  و أيضا إستقبال الإستفسارات و الشكاوى لتلبية كل إحتياجات العملاء .

شركة النقلي للتجارة الدولية

العنوان :

ص . ب . 11380

جدة 21453

المملكة العربية السعودية

البريد الإلكتروني : info@alnukaly.com

الهاتف : +966-2-6081463

رقم الفاكس : 00966-2-6380728

مركز خدمة العملاء على الرقم المجاني من داخل المملكة العربية السعودية :

2222 433 800

ومن خارج المملكة :

6705630 2 00966