افضل تطبيقات الايفون للاباء و الامهات المشغولين

أن تكون أب أو أم وظيفة سامية و لكنها مرهقة في نفس الوقت ، و لكن إذا كان معك تطبيقات كالتي سنذكرها لحضراتكم فسيكون الأمر أسهل كثيرا ، فسوف تساعدك هذه التطبيقات على تنظيم حياتك ، و تجعل وقتك مع عائلتك أكثر فائدة .


افضل تطبيقات

ايفون 6

للاباء و الامهات المشغولين :


تطبيق بلوم bloom* :

أحيانا كثيرة يحتاج الأب أو الأم إلى محفز حتى يستيقظوا و يبدأوا يومهم ، و يوفر هذا التطبيق تنبيهات تحفيزية ، و التي يمكنك إنشائها بنفسك مع موسيقى و عناوين خاصة بك . و التطبيق مجاني .


تطبيق مورنينج كيدز  morning kids :

كل الآباء و الأمهات يعانون من الروتين الصباحي مع أطفالهم ، و لكن هذا التطبيق يحول هذا الروتين إلى لعبة تجعلهم جاهزين في غضون 15 دقيقة ، و هو ما يوفر الكثير من الوقت على الوالدين . و تكلفة التطبيق 1,99 دولار .


تطبيق إي ويزر e-weather hd :

بينما يستعد الأطفال للنزول يجب عليك التحقق من الطقس حتى تعرف هل سيناسب الطقس خططك لليوم أم لا ، و من خلال هذا التطبيق تصل إلى توقعات دقيقة عن الطقس مع كافة التفاصيل ل 10 أيام ، و يعطيك أيضا توقعات تفصيلية للساعة . و تكلفة التطبيق 99, دولار .


تطبيق كوزي فاميلي أورجنيزر cozi family organizer :

و هو تطبيق للمشاركة بين العائلة في قوائم المهام و التسوق و عمل مجلة أساسية للأسرة ، و يعد وسيلة فعالة لمساعدة كل الأسرة حتى تعمل معا . و اليتطبيق مجان .


تطبيق هوم روتينز homeroutines :

وجود أطفال في المنزل يجعل الأعباء المنزلية تزيد و تكون أكثر صعوبة ، و هذا التطبيق يساعدك على تنظيم أعبائك المنزلية ، و يتيح لك التحقق من القيام بكل شئ في وقته ، فإذا لكم يكن هناك مساعدة في المنزل فسيكون هذا التطبيق مفيد للغاية . و تكلفة التطبيق  4,99 دولار .


تطبيق منيويز moneywiz :

دائما ما تكون الشئون المالية أكثر الأمور ضغطا للعائلة ، و يساعدك هذا التطبيق في السيطرة على أموالك من خلال سجل المتابعة و تحديد الميزانية و التقارير و يذكرك أيضا بالفواتير ، و يعمل أيضا مع الآيباد . و تكلفة التطبيق 4,99 دولار .


تطبيق أوت تو إيت ويز كيدز out to eat with kids :

و يمكنك التطبيق من زيادة ميزانية طعامك مع أطفالك خارج المنزل ، فهذا التطبيق يعطيك إقتراحات حول المطاعم التي تقدم عروضا للأطفال . و التطبيق مجاني .


تطبيق سكوتر  scotterbrain :

في جدول أعمالك المزدحم ستجد أنه من الصعب تتبع أفكارك الخاصة ، و لكن هذا التطبيق سيساعدك على تدوين ملاحظاتك ، و يمكنك من التمييز بينها بين 7 ألوان مختلفة ، و هذه وسيلة مختلفة و متتعة لتنظيم الأفكار . و التطبيق مجاني .


تطبيق فليب بورد flipboard :

و يساعدك هذا التطبيق على الوصول إلى كل الأخبار من الشبكات الإجتماعية التي لك بها حساب ، و توفر لك كل الموضوعات الهامة في مكان واحد . و التطبيق مجاني .


تطبيق سليب بيلو سوندس sleep pillow sounds :

بعد يوم حافل مع عائلتك ، ستكون قد إستنفذت كل طاقتك ، و إستخدام هذا التطبيق الذي يوفر لك الموسيقى الهادئة وقتها سيهدأ أطفالك للنوم و أنت كذلك و سيجعلكم تستيقظوا منتعشين حتى تعيد أداء مهامك مرة أخرى . و التطبيق مجاني .