افضل المطاعم الصينية بالسعودية

يتميز الطعام الصيني بمذاقه المتميز و نكهاته المختلفة ، و دائما ما نقوم بعملها في المنزل ، و لكن أيضا تناولها في مطعم يقدم الطعام الصيني يجعلها أكثر إختلافا و تميزا ، و لكل عشاق الطعام الصيني الرائع جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل المطاعم الصينية في السعودية .


افضل المطاعم الصينية بالسعودية :


المطعم الصيني chinese restaurant :

و يقع داخل فندق هلا تبوك ، و يقدم المطعم كافة أنواع الطعام الصيني خصوصا ، و الطعام الآسيوي بشكل عام بمذاق رائع .


مطعم درة الصين durrat china :

و يقع في مركز نجمة الروضة بمنطقة الروضة بجدة و في الطائف في حي شهار و في أبها في حي المفتاحة في طريق الملك عبد العزيز تقاطع طريق نهران ، كما أن له فروع في الرياض و المدينة و الخبر ، و هو مطعم صيني شهير يقدم أشهى المأكولات الصينية لكل زواره .


مطعم القصر الذهبي golden palace :

و يقع في رشارع النهضة بجدة ، و له فرع في الرياض ، و يقدم المطعم وجبات صينية مختلفة .


مطعم بوابة الصين china gate :

و يقع على الكورنيش شارع الأمير عبد الله تقاطع شارع 14 الخبر ، و يقع في جدة أيضا ، و يقدم المطعم أشهى أنواع المأكولات الصينية .


مطعم ذا نودل هاوس the noddle house :

و يقع في سنتريا مول بشارع العليا الرياض ، و يقدم الطعام الصبني و الآسيوي ، و خاصة النودلز الصينية الشهيرة بمكوناتها المختلفة .


مطعم كانتون canton :

و له فروع عديدة داخل المملكة منهم فرع غرناطة مول بالرياض الطريق الدائري الشرقي و شارع العليا مركز المملكه التجاري و حي الربوة العثيم مول و صحاري مول طريق الملك عبد الله و حي الملك فهد شارع العليا و الرياض جاليري حي المروج العزيزية مول شارع الملك فهد و حي المربع مجمع لولو ، و في الخبر بالراشد  مول ، و في المدينة المنورة بالراشد مول طريق الملك عبد الله ، و يقدم المطعم الطعام الصيني و الآسيوي ذو الطعم المختلف .


مطعم توكي toki :

و يقع في جدة طريق الملك عبد العزيز ، و يقدم الطعام الآسيوي و الصيني بكافة أنواعه .


مطعم التنور الصيني tandouri chinese :

ويقع على كورنيش الخبر الجنوبي في أبراج الكورنيش ، و يقدم الطعام الآسيوي و الهندي و الصيني بكافة أنواعهم .


مطعم تشوب سوي chop suey :

و يقع حي الروضة بجدة ، و هو مطعم متميز في وجباته و يشعرك جوه كأنك بالصين .


مطعم دايموند diamond :

و يقع في حي العليا طريق الأمير محمد بن عبد العزيز لوكالايزر مول بالرياض ، و يقدم الطعام الآسيوي و الصيني و الياباني و هو ما يجعل الكثيروم دائمون الذهاب إليه .