الضيافة مول

سوق الضيافة أو الضيافة مول عبارة عن مول متكامل يقع في مكة ، تصميمه عصري ممتاز يضم محلات تجارية عالمية و محلية و محلات للعب الأطفال و مطاعم منهم مطعم البيك الشهير و هايبر ماركت و به العديد من الجلسات المقسمة بين جلسات عائلية و جلسات شبابية و جلسات نسائية .

و المول مصمم على طراز معماري حديث و روعي في تصميمه إختصار المسافة بين مواقف السيارات و أماكن التسوق . و يتكون المول من دور أرضي و دورين أخرين و دور قبو ، و بكل من الدورين الأول و القبو مواقف سيارات تستوعب ما يقارب 600 سيارة و المواقف لا تسبب أي إزدحام في أوقات الذروة ، و الدور الأرضي يحتوي على المداخل الرئيسية الفخمة للمبنى ب 3 ردهات زجاجية مكيفة و به مصاعد بانورامية و سلالم و سيور كهربائية ، كما يوجد بالمول نوافير مياه ذكية بإستخدام التقنيات الذكية و الألياف البصرية ، كما يوجد في الدور الأول مكاتب الإدارة و المطاعم و صالات الجلوس و مركز الأطفال الترفيهي و مصليات .

و يوجد بالمول قرية ألعاب للأطفال بها مركز ترفيهي كبير به ألعاب متنوعة جماعية و فردية و ألعاب إلكترونية و المنطقة مزودة بكافة المرافق و الخدمات لراحة الأطفال و عائلاتهم ، و يوجد بها مكان لمحلات الهدايا و الألعاب مثل مركز التعليم المبكر الذي يمزج بين خيال الطفل و التعلم في سن مبكر من خلال ألعاب مبتكرة مخصصة لهذا الغرض و يوجد أيضا معرض بلاي فون للألعاب التلفزيونية .

و يوجد بالمول مصاعد مخصصة للخدمات و مخارج للطوارئ في كل المول و شبكات حديثة من أنظمة الإنذار و مكافحة الحريق و شبكة كاميرات أمنية موزعة في الداخل و الخارج و فريق أمني طوال اليوم و فريق خاص بصيانة و نظافة السوق .

و تنظم إدارة السوق العديد من الفعاليات و المهرجانات التسويقية و التنشيطية طوال العام و دائما ما تبدأ الفعاليات في الإجازة الصيفية و مواسم العمرة سواء من داخل المملكة أو خارجها و لمدة 3 شهور ثم شهر رمضان و عيد الفطر و يكون شهر شوال فترة راحة ثم تستأنف مرة أخرى مع موسم الحج و تنتهي مع العام الهجري .

العنوان : سوق الضيافة 24227 قصر الضيافة مكة ، تليفون : 96612549771