افضل المطاعم الهندية بالسعودية

التوابل و الخلطات الهندية هي سر عشق الكثيرين له ، و وجود مطاعم تقدم الطعام الهندي في البلد يكون شئ مفرح للكثيرين لحب كل العائلة للأطعمة الهندية المميزة ، و لكل محبي الطعام الهندي من سكان المملكة العربية السعودية ، ستجدون في هذا المقال مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدمه بالمملكة .


افضل المطاعم الهندية بالسعودية :




مطعم الصيف الهندي indian summer :

و يقع في الرياض في حي السليمانية بشارع عبد الله حمدان و حي البديعة مخرج 25 و حي شبرا بشارع عائشة بنت أبي بكر ، و هو من أفضل سلاسل المطاعم الهندية حول العالم ، و يقدم الأطعمة الهندية المتنوعة مثل : التندوري الشهير و التشيكن تيكا بالخلطات الهندية المميزة ، و يقدم كذلك لحوم و أسماك و وجبات نباتية للنباتيين بالإضافة إلى الخبز الهندي الرائع .


مطعم كوبر شندني copper chandni :

و يقع في الرياض في شارع التحلية في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز و في الحياة مول في طريق الملك عبد العزيز ، و في الدمام في الكورنيش طريق الخليج و في الهفوف شارع الظهران و في الخبر الراشد مول الأمير فيصل ، و هو مطعم هندي بشكل يناسب الطابع الخليجي و السعودي ، و المطعم به جلسات عامة مفتوحة و جلسات أخرى في كبائن خاصة مغطاة بستائر لخصوصية أكثر ، و يقدم المطعم الطعام الهندي من التندوري و البرياني ، وأيضا المأكولات البحرية المتنوعة .


مطعم ريد تشيلي red chili :

و يقع في حي المربع ، و يقدم المطعم الوجبات الهندية و الصينية الحار ، و به قسم خاص للعائلات .


مطعم رويال تاج royal tag :

و يقع في جدة بشارع الأمير ماجد ، و هو مطعم هندي يقدم أفضل الوجبات الهندية بنكهاتها المميزة ، و المطعم به قسم خاص للعائلات .


مطعم مرحبا الهندي marhaba :

و يقع في مكة في شارع عبد االله عريف ، و هو مطعم هندي يقدم أفخر الوجبات الهندية بخلطاتها الرائعة .


مطعم مهندي mehndi :

و يقع في جدة في شارع فلسطين ، و يتميز بطعامه الهندي المميز الذي يقبل عليه كل أفراد العائلة .


مطعم زعفران saffron :

و يقع في شارع محمد بن فهد حي عبد الله فؤاد و في الرياض حي العليا شارع عبد الله حمدان ، و يقدم المطعم أكلات هندية متنوعة ، و  يقدم كذلك أفضل الأطعمة الصحية و أنواع مختلفة من السلطات .


مطعم ملكة الهند queen’s of india :

و يقع في شارع الملك عبد العزيز بالخبر ، و هو مطعم هندي مميز بوجباته المحببة للجميع .


مطعم إنديان سبايس indian spice :

و يقع في حي ذرة بطريق الملك عبد العزيز ، و يقد الطعام الهندي ذو التوابل و الخلطات الخاصة المميزة .


مطعم الناضج al nadeg :

و المطعم له عدة فروع داخل مدينة الرياض منها حي الربوة شارع يحيى بن زحلة و حي العليا شارع الإمام سعود بن محمد و حي السقاء طريق ديراب و حي إشبيلية شارع العبيلة و حيالصحافة طريق أنس بن مالك وحي البديعة طريق المدينة المنورة مع طريق عائشة بنت أبي بكر .