الارسنال في طريقة للتعاقد مع ناني

نادي ” الارسنال ” الانجليزي الذي كان يصارع على البقاء في المرتبة الاولى من بطولة الدوري الانجليزي للعام الماضي ولم يستطيع تحقيق هذا الامر , الان يقوم بتدعيم صفوف الفريق من خلال القيام بعمل بعض التعديلات وضم لاعبين جدد للفريق , ويبدو ان اللاعب ” ناني ” جناح نادي ” مانشيستر يونايتد ” من اولى اهتمامات ادارة ” ارسنال ” .

فقد اشارت العديد من الصحف الانجليزية الى رغبة نادي ” ارسنال ” الانجليزي في التعاقد مع اللاعب ” ناني ” , وان هناك مباحثات جدية مع نادي الشياطين الحمر من اجل انتقال الاعب في موسم الانتقالات الصيفية الحالي , ومن الجدير بالذكر ان ادارة نادي المدفعجية على استعداد لدفع 8 ملاين يورو لاتمام هذه الصفقة .

ومن الجدير بالذكر ايضا ان العديد من الاندية الاوروبية الاخرى ترغب في التعاقد مع الاعب ” ناني ” وخاصة من الدوري الايطالي و ذلك مثل نادي ” انترميلان ” و نادي ” يوفنتوس ” ولذلك فمن المتوقع ان ترتفع قيمة صفقة اللاعب , ومن المعروف ان نادي ” مانشيستر يونايتد ” الان يعاني بصورة قوية من ضعف مستواه ولذلك فان الاعب قد يرغب في الرحيل عن الفريق .

ولكن العديد من النقاد الرياضيون يرون ان الاعب ” ناني ” في هذه الفترة مذبذب و لا يؤدي مع النادي الاحمر بالصورة المطلوبة منه , كما انه يتعرض الى الكثر من الاصابات ولذلك فانه لن يكون اضافة قوية لنادي ” ارسنال ” .