افضل تطبيقات الاندرويد للطقس

بالرغم من أن أوقات فصول السنة الأربعة محددة إلا أن الطقس أصبح يتغير في كل فصل أحيانا ، فنجد بين أيام الشتاء القارص أياما مشمسة ، و في أيام الصيف نجد أحيانا أمطار ، و لهذا نحتاج دائما إلى الإطلاع على أخبار الطقس ، و قد أصبح الأمر أسهل كثيرا عن برامج التلفزيون أو مواقع الإنترنت مع إستخدام تطبيقات معرفة الطقس على الهاتف و التي أصبحت في متناول الجميع ، و التي تعرفنا بدقة و أولا بأول أخبار الطقس و تغيراته ، و في هذا المقال ستجد مجموعة من أفضل تطبيقات الطقس .


افضل تطبيقات الاندرويد للطقس :




تطبيق أي ويزر iweather ،

و هو تطبيق الطقس الأكثر شعبية على جوجل بلاي ، و هو مزيج رائع في التصميم و البيانات ، و يوفر العديد من المعلومات الهامة حول الطقس ، و يعطيك توقعات و خلفيات حول الطقس ، و هو تطبيق مجاني .


تطبيق ويزر بج weatherbug ،

و يجعلك تعرف أخبار الطقس مبكرا قبل حدوث أي شئ غير متوقع ، و يمكن لهذا التطبيق الوصول لأكبر شبكة في العالم لأجهزة إستشعار الطقس و التوقع بدقة حيث يمتلك أجهزة إنذار سريعة ذات توقع دقيق ، و يقوم بإخبارك عندما يوشك الطقس على التحول إلى الأسوأ ، و هو تطبيق مجاني .



تطبيق ياهوو ويزر yahoo weather ،

و هو واحدا من أحدث إدخالات ياهوو و أفضلها ، و يأتي مع بيانات بسيطة و صور في كل الشاشة ، و يوفر بيانات وفيرة ، و يوصلك إلى خرائط الرادار و الرياح و الضغط يومي و كل ساعة ، و يرسل لك كذلك توقعات إسبوعية ، و هو تطبيق مجاني .


تطبيق جوجل ناو google now ،

و يخبرك ببساطة عن طقسك في موقعك الحالي ، و يمكنك إرسال أسئلة على التطبيق و سوف يرسل لك الرد ، و هو تطبيق مجاني .


تطبيق ويزر أندرجروند weather underground ،

و يستخدم أكثر من 3000 تقريرا من محطات الطقس ، مع بيانات خرائط الرادار و التنبؤات و التقارير ، و يعد من أكثر التطبيقات إستخداما على جوجل بلاي ، و هو تطبيق مجاني .


تطبيق جو ويزر go weather ،

و يوفرلك الأساسيات التي تحتاج إليها لمعرفة أحوال الطقس بصورة دائمة ، و هو تطبيق مجاني .


تطبيق إيلميتو ويزر ilmeteo ،

و هو مناسب لمن يعطون إهتماما أكثر بالطقس الدولي ، و يمكنك من البحث عن و حفظ المواقع من جميع أنحاء العالم ، و يوفر لك معلومات الطقس على مدارالساعة .


تطبيق ويزربرو weather pro ،

و هو تطبيق مناسب لمعرفة الطقس مع واجهة جميلة ، و يشمل مجموعة كبيرة و متنوعة من الرسوم البيانية للطقس و الرادار و التبؤات اليومية .


تطبيق أكيو ويزر accuweather ،

و يقدم التطبيق خدمة معروفة و موثوق بها ، و يأتي مع مميزات قياسية مثل الرادار و تنبؤات أسبوعية و توقعات كل ساعة .


تطبيق ويزر إتشنال weather channel ،

و يعرفك بأحوال الطقس و الرادار ، بالإضافة إلى بعض الأمور الإجتماعية الأخرى .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيق اندرويد للصور





افضل تطبيقات الاندرويد للترجمة









افضل تطبيقات الحماية للاندرويد