الفنادق الصديقة للبيئة

نتمتع جميعاً بالسفر لفوائده العديدة ، فمابالك بالسفر إلى المناطق الصديقة للبيئة . يظن البعض ان الفنادق والمنتجعات الصديقة للبيئة بأنها اماكن ذات مستويات منخفضة من المعيشة ، لكنهم مخطئون لأن هناك العديد من الاماكن الصديقة للبيئة والتي تمتاز بإقامتها الفاخرة .


1 . الإقليم الشمالي في استراليا


المنطقة الوسطى من الإقليم الشمالي في استراليا . وهو سفينة الصحراء الشهيرة على مستوى العالم ، وهي أكبر متراصة في العالم . تم بناء المنتجع ليتكون من 15 من الخيام الفاخرة الضخمة . في الحقيقة تم استخدام المنتجع للمباني الفعلية ليجعله نوع خاص من منتجعات الصديقة للبيئة والمزودة بتكييف الهواء إلى الإضاءة التي تعمل حصرا من الطاقة الشمسية . وتشمل الأنشطة في هذا المنتجع المشي لمسافات طويلة ، وعلم الفلك للهواة مع تناول الطعام تحت النجوم .


2 . منتجع فينكا روزا بلانكا نزل ، كوستاريكا


منتجع فينكا روزا بلانكا نزل الايكولوجية في الغابات من كوستاريكا . تم تصميم فينكا روزا بلانكا نزل ليستخدم بعض التقنيات الصديقة للبيئة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم . فمن أعلى كبار أعضاء نظام شهادة السياحة المستدامة في العالم ، ولتحقيق الكمال إلى 100 درجة . يضم المنتجع المزارع الخاصة والقهوة ، ومنتجع صحي ، واماكن لركوب الخيل مع الموسيقى الأصيلة .


3 . EcoCamp ، الحديقة الوطنية توريس ديل باين ، باتاغونيا ، شيلي


الحديقة الوطنية توريس في تشيلي هي موطنا لقبائل البدو الرحل Kawesqar لعدة قرون . عاشت هذه القبائل تقليديا في الخيام مثل القبة . تمشيا مع التقاليد البدوية من منطقة باتاغونيا ، يتم إنشاء منتجع EcoCamp بالكامل من الخيام الجيوديسية . هناك أوراق اعتماد البيئية EcoCamp التي تأتي من الطريقة التي يتم بها بناء المنتجع بأكمله على طرق التأثير المنخفض – woodstoves والمنخفضة الانبعاثات ، والطاقة من الموارد المتجددة .


4 . منتجع نيمو باي ، الدب الكبير للغابات المطيرة ، كولومبيا البريطانية


كولومبيا البريطانية ، والدولة الكندية على ساحل المحيط الهادئ ، والتي تقدم بعض أروع وأعنف مساحات من الغابات في العالم . يقع المنتجع شمال فانكوفر نيمو باي ، يقدم للزوار تجربة حقيقية من الجمال البري في البرية بكندا . تحتاج ان تأتي إلى هذا المنتجع من خلال طائرة هليكوبتر أو عن طريق القارب . بمجرد الوصول إلى هناك ، سوف تحصل على تجربة الحياة النباتية والحيوانية في المنطقة عن كثب . يتحمل الصيد في النهر خارج الإطار مع دلافين المحيط لمشاهد الحياة اليومية .


5 . كامبي يا كانزي ، جبل كليمنجارو


كامبي يا كانزي هي محمية خاصة عند سفح جبل كليمنجارو . وهو المخيم الفاخر الذي بني بأكمله من المواد المحلية ، ويتميز مصممين المخيم بأنهم لم يقطعوا الأشجار عند تأسيس المخيم . يتم طهي جميع المواد الغذائية على المخيم مع الفحم صديق للبيئة ؛ عند تسخين الماء مع الطاقة الشمسية .


6 . Bardessono ، نابا فالي ، كاليفورنيا


Bardessono منتجع الايكولوجية في وادي نابا هو LEED (الريادة في الطاقة والتصميم البيئي) . يتمتع هذا المنتجع بالاخضرار الواضح في كل مكان . من مزرعة الطاقة الشمسية لحدائقه الرأسية وبرنامج التسميد ، مع اللجوء في كل شيء عن إنقاذ البيئة .


7 . مخبأ سيكس سينسز ، بانكوك


مخبأ سيكس سينسز هو منتجع الطبيعة المدهشة والذي يمتد إلى حوالي 160 كم جنوب بانكوك . كل ما يمكنك عمله هو تناول الطعام في هذا المنتجع عند الحديقة النباتية في منزل والبستان . منتجع مخبأ سيكس سينسز هو أكثر من مجرد منتجع صديق للبيئة بل انه مكان يتمتع بالطبيعة المحلية .


8 . وShergarh معسكر الخيام ، ماديا براديش ، الهند


وShergarh معسكر الخيام ، يضع Kanha كنت في بيئة التي تجعل من السهل بالنسبة لك أن تعتقد أنك قد سقطت في واحدة من حكايات الليالي العربية . تم بناء المخيم مع الفاخرة كبيرة وحتى الآن مسؤولة بيئيا .


9 . واحة سيوة ، مصر


منتجع واحة سيوة في مصر يقدم تجربة أكثر واقعية . واحة الصحراء بسيوة هو المكان الذي يسكن منذ آلاف السنين . هناك الفصول التي يقدمها المنتجع والأكثر ملاءمة للبيئة – يتم الاعتماد في هذه المنطقة على أنقاض المباني التي كانت موجودة ، ولا يتم استخدام البناء الجديد . يستخدم المنتجع القليل جدا من الكهرباء ويعتمد أكثر على إضاءة الشموع .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







فنادق فاخرة في أفريقيا









فندق بورغاتا في امريكا









فندق كوزموبوليتان لاس فيجاس