افضل شركات التنظيف في السعودية

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمات تنظيف للمنازل والشركات والقصور والشقق ، وهذه الشركات تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالتنظيف والتلميع والجلي ونقل للاثاث ومكافحة للحشرات وتعطير المكان وغيرها من الخدمات التي لا يستطيع الفرد القيام به بمفرده بل يلجأ لهذه الشركات لأنها تضم طاقم توظيف متخصص وأجهزة ومعدات حديثة لهذا الغرض ، وقد كثرت شركات الخدمات المنزلية في السعودية وكل منها يقدم الأفضل للعميل ، وقد وضعنا لكم قائمة بأفضل شركة متخصصة في الخدمات المنزلية والتظيف في السعودية علنا نساعدكم ولو قليلا باختيار الأنسب .


افضل شركات التنظيف في السعودية :-

1.

الشركة الحديثة للنظافة والصيانة

: تقع في الرياض ، يتمثل نشاطها في عمليات النظافة العامة للفلل والشقق والمعارض والمجمعات والمباني بعد التشطيب وتنظيف وتلميع الأرضيات بجميع أنواعها ، وتنظيف شقق الدوبلكس ، وتعقيم المسابح والخزانات ، وتنظيف المكيفات وتنظيف واجهات الأبراج والمباني التجارية والبنوك بأجود المعدات ومواد النظافة لاحديثة ، لديها طاقم عمل مدرب بكفاءة ، كما يوجد لهم قسم لنقل الأثاث بعمالة مدربة لفك وتركيب الأثاث وتغليفه للحفاظ عليه أثناء النقل . هاتف الشركة 0598231356 .

2.

شركة مجد الرياض

: تقع في الرياض ، يتمثل نشاط الشركة في تنظيف الشقق من واجهات زجاجية وحمامات ومطابخ وجلي بلاط وتنظيف الأرضيات بأنواعها وتنظيف الفلل بكفاءة عالية وأغطية الفيلا والستائر وحدائق الفيلا بالإضافة إلى استخدام المعطرات المصنوعة من أجود الماركات ، وتقوم الشركة بجلي البلاط بأفضل المعدات الخاصة مع الحفاظ على البلاط ، وتقوم أيضا بتسليك المجاري على أيدي أمهر العمال ، كما تقدم الشركة خدمة نقل الأثاث بسيارات مجهزة لحماية الأثاث والحفاظ عليه من الأتربة والأمطار بالإضافة إلى عملية تغليف وفك وتركيب الأثاث . هاتف الشركة : 0545450104 .

3.

شركة القمة للخدمات المنزلية

: من أقدم الشركات السعودية في الخدمات المنزلية ، وتقدم كافة خدمات التنظيف بأسعار مناسبة وبجودة عالية ، ويتمثل نشاطها في تنظيف المطابخ وغسيل المسابح وتعقيمها ، وغسيل الخزانات وتعقميها ، وتقوم أيضا بتنظيف الفلل وبيوت الشعر والمكاتب والمجالس مع تنظيف الكنب والأرضيات بأنواعها والتعطير بمواد ايطالية ، وتقوم بعمل تنظيف الواجهات الزجاجية وتلميع السيراميك وجلي الرخام والبلاط مع تلميع وتنظيف الواجهات الحجرية والرخام بالرمل والصاروخ . كما تقوم الشركة بتسليك المجاري ومكافحة جميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة بمبيدات مصرح بها بها وصحية وآمنة لأفراد المنزل . هاتف الشركة : 0580002467 .

4.

شركة البيت الحضاري

: تقع في الرياض ، تقدم خدماتها في تنظيف الشركات والفلل والقصور والمجمعات السكنية وصيانة ونظافة المسابح وإنشائها بأحدث الأجهزة والمعدات ، وتلميع الأرضيات وتنظيف الموكيت والسجاد ، وتقوم بتنظيف الواجهات بجميع أنواعها وتصميم وتنسيق الحدائق وتقوم بجميع أنواع الديكور بالإضافة إلى الرش بالمبيدات الحشرية . هاتف الشركة : 0568638472 .

5.

شركة الندى

: تعمل الشركة في مجال الصيانة وخدمات التنظيف ونقل الأثاث والمقاولات العامة بالإضافة إلى مكافحة الحشرات ، وهي من الشركات المرموقة في هذا المجال ، تقدم خدماتها في تنظيف المنازل والشقق والبيوت والفلل والمجالس بالإضافة إلى تنظيف الستائر والموكيت والسجاد وتنظيف وتلميع الأرضيات بأنواعها وتنظيف المسابح والخزانات وتقدم خدمة العزل ، كما تقوم بتعقيم المسابح والخزانات ، وتوفر الشركة أمهر العمالة وأكفئها بالإضافة إلى استخدامها معدات وأجهزة حديثة للوصول إلى النتائج المطلوبة . هاتف الشركة : 0543062810 .

6.

مؤسسة سامي ثويبت

: تقع الشركة في جدة ، تقدم خدماتها في مجال صيانة ونظافة المباني السكنية والتجارية والمجمعات والقصور والفلل والمستشفيات والمستوصفات ، بالإضافة إلى عمليات الصيانة والنظافة في المدارس وتوفير عمالة متخصصة وماهرة في هذا المجال بعقود سنوية وشهرية . هاتف الشركة : 0507365427 .

7.

شركة سماكم للمقاولات

: تقع في مكة المكرمة ، يتمثل نشاط الشركة بجميع أعمال النظافة والصيانة بأحدث الأجهزة وتقدم خدماتها للشركات والفلل والقصور والمجمعات السكنية من حيث تنظيف وتلميع الواجهات وتنظيف الموكيت . والسجاد وتلميع الأرضيات وصيانة ونظافة المسابح ، وتنسيق الحدائق ، بالإضافة إلى خدمات أعمال الديكور .

8.

مؤسسة أوائل الجزيرة للتنظيف

: تقع في الرياض ، تقدم خدماتها للقصور والفلل ولاشقق والاستراحات والمدارس والمساجد وتقوم ونظافة المطابخ والموكيت والسجاد وتعقيمها وتعطيرها بالإضافة إلى تنظيف المكاتب والمجمعات التجارية ، بأسعار خاصة ومناسبة لجميع المستويات . هاتف الشركة : 0569070997 .

9.

شركة ركن نجد

: متخصصةف ي مجالات تنظيف الشقق والفلل والخزانات والمنازل والواجهات وتلميع الأرضيات وتنظيف الموكيت والسجاد بأحدث الأجهزة بالإضافة غلى رش المبيدات وتخزين العفش ونقل الأثاث داخل الرياض وخارجها . الشركة لديها عدة فروع في المملكة ومركزها الرئيسي في جدة . هاتف الشركة : 0567887099 .

10.

شركة الأحمدي للخدمات المنزلية

: تقع في جدة ، هي من أشهر شركات التنظيف في جدة ، يتمثل نشاطها في تقديم كافة خدمات التنظيف للأماكن العامة والمستشفيات والمباني الإدارية والعيادات والقصور والفلل والشقق والمطابخ والمكاتب والشركات بأحدث المعدات وبأيدي عاملة متخصصة في هذا المجال . هاتف الشركة : 0555813981 .