نصائح الحصول على بشرة الطفل

مما لا شك فيه ان بشرة الاطفال هي بشرة لا مثيل لها ، ونتمنى جميعا ان تعود بشرتنا إلى طبيعتها الرقيقة . مع الشيخوخة ، يفقد الجلد مرونته . وتتمدد المسام ويكن من السهل جفافه . هذا بشكل كبير يؤثر على مظهر الشخص . لتصحيح هذا الوضع فهناك نصائح لوضع موضع التنفيذ للحفاظ على بشرة الطفل . ومنها :


ترطيب بشرتك بشكل صحيح


يتميز جلد الطفل بالسلاسة . حيث يتم فقدان هذه الليونة تدريجيا كما يجف الجلد . في هذا السياق ، يتم استعادة المرونة للبشرة الحساسة للطفل ، فمن الضروري ترطيب الجلد بشكل صحيح . يبدأ الماء الجيد بإختيار المنتج المناسب . اعتمادا على نوع الجلد ، ومرطب المقابل الذي يمكن العثور عليه في الأسواق . على سبيل المثال ، يتم جفاف الجلد الذي يتطلب الكريم الغني بالمغذيات . بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن استخدام الكريمات على الجلد بشكل صحيح يحافظ على رطوبة السطح . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجب وضع الكريم على الجلد بعد تنظيف البشرة جيداً للحفاظ على المسام . أخيرا ، لضمان الترطيب الأمثل للجلد ، فإنه يجدر شرب الكثير من الماء .



إزالة الشعر



يتميز جلد الطفل بإنخفاض تكاثف الشعر . وبالتالي ، فإن جلد المولود الجديد ينطوي على إزالة الشعر كاملاً . ولكن ، من الأفضل أن يكون الجلد جاف ، للحد من الألم بعد إزالة الشعر . إن لم يكن يمكن وضع البودرة على التلك المناطق التي يمكن أن تعرق ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن نفرك الوجه للتخلص من بقايا الجلد الميت مما يجعل إزالة الشعر أكثر كفاءة . بالإضافة إلى ذلك ، قد تتوفر الأصول الافتراضية للتقنيات المختلفة لإزالة الشعر . كريم إزالة الشعر والحلاقة الذي يشيع استخدامه له طرق جيدة في الاستخدام حتى لا ينمو الشعر مرة أخرى بشكل سريع .

كما هو معروف ان إزالة الشعر الدائم بالليزر غالي الثمن . كما ان إزالة الشعر بالشمع أو إزالة الشعر عموما يمكن أن يستغرق وقتا طويلا . على أي حال ، يمكن تجنب التهيج بعد الصبح ، ويجب شطفه بسلاسة ، حتى انه ينصح ان يرطب . أخيرا ، يفضل زيت الشيا كمهدئ .


تنقية وتطهير الجلد


يجب المحافظة على جلد الطفل ليكون نظيف ونقي . وتعتبر هذه واحدة من أفضل الطرق للمحافظة على البشرة .كما ينبغي أن نتذكر أن هناك غرف الساونة (بدرجة الحرارة حوالي 50 درجة مئوية) . يتم دخول الغرفة للتخلص من العرق بسرعة ، وبذلك ، فإنه يخرج السموم من الجلد ليتخلص الجسم من الشوائب . علاوة على ذلك ، يرتاح الجلد مما يسهل إزالة الجلد الميت . فمن المستحسن إجراء التقشير العادي بعد الجلسة لاتقان تطهير الجلد . من الواضح ، ان الإجراءات اليومية يجب أن تقوم بالمحافظة على جلد الطفل: مزيل ماكياج ، وغسل الوجه وقت الاستيقاظ وقبل النوم ، وبطبيعة الحال ، يجب ترطيب الجلد للتخلص من النفايات .


دراسات وابحاث


اثبتت الدراسات البريطانية هنه ينبغي الحرص على البشرة على مدار السنة ، ولكن في الشتاء تحتاج إلى عناية خاصة . للحفاظ على بشرتك كبشرة الاطفال الناعمة ، على الرغم من أننا نعناي من الشمس في فصل الصيف ، إلا انه في الحقيقة يتأثر الجلد في فصل الشتاء بالبرد والجفاف والرياح .

اظهرت الدراسات عن اهمية المحافظة على البشرة من الهواء الجاف والرياح التي يمكن أن تعيث فسادا على الجلد ، كما يمكن ان تكون قادرة على الكراك أو “قشر” الخدين والشفتين . لمعالجة هذه المشكلة ، يجب علينا أن نعمل على ترطيب الجلد الجاف في أي جزء من جسمك .

كما انه يجب رعاية الجلد من الحروق في فصل الشتاء ، التي تؤثر بالسلب على العناية بالبشرة ، وخاصة إذا كان هناك ثلوج . الثلج يعكس حوالي 85٪ من الأشعة الضارة للشمس ، ويمكن أن يحرق الجلد إذا كنت غير دقيق ، كما ان حروق الشمس في الصيف تحتاج إلى بعض كريم أو غسول .