افضل تطبيقات الاندرويد للشركات ورجال الأعمال

أصبح الاندرويد النظام الأكثر استخداما ، لما يتيح من امكانيات وتطبيقات لمستخدميه ، مثل مجانية الاتصال ، وامكانية تخزين البيانات ، وهذه التطبيقات تتنوع بين المجاني والمدفوع ، ومجال الأعمال والشركات يحتاج لتلك التطبيقات لتسهيل الادارة ، التواصل السريع ، وتطوير الانتاج ، وتنظيم العمل ، لذا لابد أن نتعرف على أفضل تطبيقات الاندرويد للشركات ورجال الأعمال .


افضل تطبيقات الاندرويد للشركات ورجال الأعمال :-


1. كينج سوفت اوفيس 5.5 Kingsoft Office 5.5

: يتيح هذا التطبيق كتابة المستندات ، وتعديلها ، ورفع الملفات التي تم انتاجها إلى خدمات التخزين السحابي ، فهو بديل الاوفيس في الاندرويد ، مثل بوكس ، ودروب بوكس ، وجوجل دريف ، يمكن استخدامه على الهواتف اللوحية بشكل مجاني .


2. لوجمي ان انجنيشن LogMeIn Ignition

: يتيتح التطبيق امكانية الدخول للحاسب الشخصي ، أو الهاتف المحمول ، أو الهاتف اللوحي ، يعمل التطبيق تحرير الملفات ، وتنظيمها ، وكذلك الكثير من الأعمال المكتبية دون الحاجة لاستخدام الحاسب الشخصي .


3. فايولت-هايد اس ام اس , بيكس اند فيديو Vault-Hide SMS, Pics & Videos

: يتيح التطبيق فتح مجلدات بأرقام سرية ، لحفظ الصور ، والفيديوهات داخلها ، وحمايتها بأرقام سرية ، فهي تختفي عند الخروج ، ولاستعادتها مرة أخرى يستلزم وضع كلمة مرور ، وهذا ما يميز التطبيق بما يفيد رجال الأعمال من اخفاء معلومات على الهواتف الشخصية .


4. لوكال Locale

: يعمل التطبيق اتوماتيكيا على الجهاز المحمول ، اذ يمكن من تغيير اعدادات الهاتف ، لتغيير الواي فاي ، والرنين ، مع اختلاف المكان ، والتوقيت ، بالنسبة لرجال الأعمال داخل الشركات وخارجها .


5. بمب Bump

: يمكن التطبيق من تبادل جميع أنواع الملفات بين الهواتف المحمولة ، مهما كان نظام التشغيل المستخدم فيها ، يستخدم التطبيق للأندرويد ، الايوس ، يفيد التطبيق رجال الأعمال لسرعة نقله للبيانات ، والمعلومات بين أجهزتهم المختلفة .


6. ايفيرنوت Evernote

: يقوم التطبيق بحفظ الصور ، والفيديوهات ، والصفحات التي يصادفها المستخدم ، يساعد التطبيق حفظ الأفكار ، واستعادتها في أي وقت ، بين أجهزة الحاسب الشخصي ، والايباد ، وكذلك الهواتف المحمولة .


7. بوكس Box

: يقوم التطبيق بتخزين الملفات بسعة 3 جيجا بايت بالمجان ، بشكل سحابي ، كما يعمل على تنظيم الملفات بشكل يسير ، وهو تطبيق آمن للتخزين السحابي ، لذا فهو يفيد أصحاب الأعمال ، اذ يمكنهم من البعد عن استخدام السيرفيرات لتكلفتها العالية .


8. سكايب Skype

: انه تطبيق مجاني يوفرخدمة الاتصال بين الأفراد ، والشركات ، والمؤسسات ، وهو يتيح خدمة الاتصال الأرضي بعروض مدفوعة غير مكلفة ، كما يوفر امكانية الاتصال بالفيديو المباشر .


9. بور بوينت كينوت

ريموت PowerPoint Keynote Remote : يمكن التطبيق عمل العروض التقديمية ، وتعديلها ، وتقديمها على مختلف الأجهزة مثل ، الهواتف المحمولة ، والاجهزة اللوحية ، مما يساعد الموظفين ورجال الأعمال على انشاء العروض دون اللجوء لاستخدام الحواسيب .


10. تريبيت TripIt

: يعمل التطبيق على تنظيم الرحلات ، والسفريات ، باعداد قوائم تحتوي على مواعيد الرحلات ، ووجهاتها ، والأماكن المتاحة فيها ، والأسعار ، وهذا ما يبحث عنه رجال الأعمال ، اذ يوفر امكانية الاستفسار ، وحجز التذاكر بسرعة ويسر .