افضل مجلة رياضية

لا إختلاف على أهمية ممارسة الرياضة في حياتنا للبالغين و للأطفال الصغار، و كذلك الإطلاع على أحدث الأخبار الرياضية العالمية أمر يهم الكثيرين و هناك من يتابع كل الأخبار العالمية للرياضات المختلفة بصورة دورية ،  و لهولاء الأشخاص جمعنا قائمة بأفضل مجلات الرياضات العالمية نطلعهم عليها في هذا المقال .


افضل مجلة رياضية :




مجلة سبورتس إيلستريتد sports illustrated ،

و هي مجلة أسبوعية ، و هي السلطة الرياضية للألعاب الرياضية الأمريكية ، تتميز المجلة بجودة الصور  و المقالات الإخبارية الشاملة لجميع الرياضات  للرجال و للنساء . و تصدر المجلة ب 56 عدد سنويا .


مجلة رنرز وورلد runner’s world ،

و المجلة تثقف و تلهم المتسابقين من جميع الأعمار و  بجميع القدرات ، كل مقال فيها يحتوي على لمحات رياضية ، و تغطية للسباقات ، و تقديم المشورة و التدريب ، و المعلومات و التغذية و تعليقات  . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة إي إس بي إن espn ،

تقدم المجلة تغطية كاملة عن عالم الرياضة ، و توجد في المجلة  الصور  بالألوان الكاملة ، و المقابلات رياضية ، و عشرات الإحصاءات عن جميع الألعاب الرياضية المهنية و الكليات الرياضية . و تصدر المجلة ب 26 عدد سنويا .


مجلة ناسكار إليستريتد nascar illustrated ،

و هي للناس الذين يحبون ناسكار ، مع البحث عن ملامح المقابلات مع السائقين المفضلين لديك و التصوير يوجد  في كل  مجلة ناسكار ، و هي حائز على جائزة . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة بيسكلينج bicycling ،

و تغطي ركوب الدراجات  و ركوب الدراجات هو الطريق لركوب الدراجات الجبلية ، كل جزء من المجلة يضم  خطط التدريب ، و المنتجات و الإستعراضات و مشورة الخبراء . و تصدر المجلة ب 11 عدد سنويا .


مجلة سلام slam ،

و هي مكتوب في البطولات الأربع ، و هي مجلة للاعبي كرة السلة ، و الهواة ، لمن أعمارهم بين 14 و 24 سنة ، و  المجلة للمحترفين ، و لهواة لعب لكرة السلة و تضم المقابلات مع اللاعبين ، و ملابس كرة السلة و أنماط الحياة . و تصدر المجلة ب 10 أعداد سنويا .


مجلة بيسبول ديجيست baseball digest ،

تقدم مجلة البيسبول دايجست للقراء  تغطية لدوري البيسبول على مدار السنة ، يتضمن كل جزء من مجلة البيسبول دايجست  الأخبار و الإحصاءات الخاصة بالرياضة . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة التنس tennis ،

هي دليل كامل للعبة التنس ، و العثور على معلومات عن  اللاعبين المحترفين ، و الأخبار ، و الترتيبات الرياضية ، مع إستعراض الأدوات و التعليمات التقنية في كل جزء من مجلة التنس . و تصدر المجلة ب 8 أعداد سنويا .


مجلة سبورتس أليستريتد كيدز sports illustrated kids ،

تغطي المجلة رياضات الأطفال ،  تجد بها مقابلات مع أبطال الرياضة ، و الكوميديا بعمل رائع ، وأكثر من ذلك في كل جزء من المجلة ،  توصى للأطفال من عمر 10 و ما فوق ، مع نشر قضايا إضافية في بعض الأحيان . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة جولف golf ،

تقدم مجلة جولف كيفية تعليم الجولف  و ميزاته ، وتغطية البطولات ، و إستعراض معدات جديدة ، و تضم مقالات عن السفر و المقابلات مع اللاعبين . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :




افضل مجلات عالمية عن التربية







افضل مجلات الكمبيوتر العالمية







افضل مجلات السيارات