افضل ماركات أحذية التنس

رياضة التنس هي رياضة تتطلب الكثير من التحمل الرياضي من اللاعبين و كذلك من المعدات التي يستخدمونها . و واحد من أهم أجزاء معدات لعبة التنس هو حذاء التنس . و تصنع الأحذية بوضع الكثير من الأشياء في الإعتبار ، و الشركات المصنعة للمعدات الرياضية تنفق الكثير من الوقت و الموارد لحذاء تنس مثالي بحيث يتم إعطاء اللاعبين ليس فقط الأفضل في الراحة ولكن أيضا أفضل في القدرة على التحمل . و يعد أمر شراء زوج جيد من الأحذية للتنس أمر لا بد منه لكل من يطمح للعب التنس و هو أيضا إستثمارا جيد يؤتي ثماره على المدى الطويل . و أفضل شركات السلع الرياضية في العالم تطرح الأحذية التي يتم بناؤها لتحمل الضغوط طويلة المدى لهذه الرياضة . و سنذكر لحضراتكم في هذا المقال أفضل العلامات التجارية لأحذية التنس .


افضل ماركات أحذية التنس :


نايك nike ،

و التي تعد من أكبر صناع الأحذية الرياضية في العالم ، وهي أيضا من بين كبار صانعي المعدات الرياضية . و أحذية نايك للتنس بالتأكيد تستحق هذه التكلفة من حيث الراحة و المتانة . و الشركة تنفق ما يزيد عن 15 مليار دولار سنويا ، و تعد من أفضل أنواع أحذية التنس التي يمكن للشخص شراؤها . وتمتلك الشركة العديد من العلامات التجارية الفرعية المختلفة و التي تنتج بعض من أفضل المعدات الرياضية في العالم كذلك .


ويلسون wilson ،

هي شركة مقرها في الولايات المتحدة ، وهي الشركة الرائدة في مجال السلع و المعدات الرياضية للعديد من الرياضات و الأحداث الرياضية . و هذا الإسم يعني أفضل المعدات الرياضية في العالم ، و يقدم بعض من أفضل أحذية تنس في العالم . و هي علامة للجودة صالحة لكل زمان .



اديداس

adidas ،

و هي ماركة شهيرة في جميع أنحاء العالم و هي شركة ألمانية . و هي أكبر مصنع للملابس الرياضية خارج الولايات المتحدة ، و تقدم بعض من أفضل المعدات الرياضية في العالم . وتبلغ قيمة الشركة أكثر من 10 مليار .


بوما puma ،

هي شركة ألمانية للملابس و الأحذية الرياضية . على الرغم من أن الشركة معروفة في المقام الأول لأحذية كرة القدم ، و لكنها أيضا لها أحذية رياضية للتنس مذهلة . تم تأسيسها في عام 1924 ومنذ ذلك الحين ظلت في قمة صناعة الأحذية الرياضية .


نيو بالانس new balance ،

و هي ماركة تنتج حذاء رياضي بتوازن جديد من شركة الأحذية الأمريكية التي تأسست في عام  1906، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأحذية في العالم ، و هي الشركة الرائدة في مجال قطع حذاء التنس الحافة . و الشركة لديها تاريخ طويل من تصنيع أفضل أحذية التنس في العالم .


ريبوك reebok ،

و هي شركة تابعة لأكبر شركات الملابس الرياضية ، و هي متميزة في صناعة الأحذية الرياضية . تأسست الشركة في عام 1895 في المملكة المتحدة وكان  تلبي فقط متطلبات المملكة المتحدة حتى النصف الأخير من القرن 20 . تقدم الشركة معدات رياضية متميزة وعلى وجه الخصوص حذاء التنس .


سكيتشرز skechers ،

و هي شركة معروفة بأحذيتها الرياضية العصرية . وقد صنعت الشركة دائما بعض من أفضل  أحذية التنس ، و تضع الشركة معايير جديدة مع إستخدام أحدث التقنيات لتصنيع أحذيتها . والشركة هي جديدة نسبيا حيث بدأت في عام 1992 ولكن قد رسخت لنفسها مكانا في صناعة الأحذية الرياضية التي تضيف الراحة و التحمل .


إيتريكس aetrex ،

و هي ماركة أحذية رياضية مريحة و تمكنت  الشركة من جعل  الأحذية الرياضية مريحة أكثر . الشركة تفخر أيضا بكونهم يحققوا بعض من أصح الأحذية على هذا الكوكب .


كي سويس k-swiss ،

و هي الشركة الأولى التي أدخلت حذاء تنس جلد للعالم . تأسست الشركة في عام 1966 ، و وضعت معايير أعلى و أعلى في صناعة الأحذية الرياضية . والشركة معروفة بجعل بعض من الأحذية الأكثر دواما في الأسواق . والشركة لديها سوق دولية هائلة و المبيعات العالمية للشركة في الماضي تصل إلى خمسمائة مليون دولار .


اسيكس asics ،

هي شركة يابانية تقدم بعض من أفضل المعدات الرياضية في العالم . و هي شركة معروفة لتصنيع بعض من أفضل الأحذية المهنية في العالم ، و الشركة تصنع الأحذية الرياضية منذ عام 1949 ، و وضعت بعض المعايير الملحوظة في هذه الصناعة . و هي  معروفة بأحذية التنس في جميع أنحاء العالم و الشركة توفر أحذية ممتازة بقدرة مذهلة على التحمل .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل ماركات الاحذية الرجالية









افضل ماركات الاحذية الرياضية