افضل تطبيق اندرويد للصور

مع التطوير السريع في مجال تكنولوجيا الأندرويد ، نجد تنافس بين أحدث التطبيقات الخاصة بأجهزة الآندرويد ، ولكل منها دوره الفعال ، ومن بين تلك التطبيقات ما يختص بتعديل الصور ، مما يتيح تعديل الصور بحرفية عالية ، ومن هنا نتعرف على أفضل تطبيقات الآندرويد للصور .


افضل تطبيق اندرويد للصور :-


1. بيكس آرت – فوتو ستوديو PicsArt – Photo Studio

: يحتوي على ستوديو كبير يتكون من العديد من أدوات تعديل الصور مثل التأتيرات ، والإطارات ، يمتاز هذا التطبيق بواجهة سهلة بسيطة تتيح تعديل الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما يعمل على نشر الصور بعد تعديلها على مواقعهم الرسمي وهو عبارة عن موقع لتجمع الفنانين ، ونشر صورهم وأعمالهم ، ورسوماتهم ، والتي تم تعديلها باستخدام هذا التطبيق .


2. بيكسلر اكسبرس – فوتو اديتنج Pixlr Express – photo editing

: قامت شركة اوتوديسك Autodesk بتعديله ، وهي الشركة المطورة للتطبيقين Sketchbook و Pixlr-o-matic ، وهما التطبيقان اللذان تم دمجهما في هذا التطبيق ، وهو يحتوي على عدد كبير من التعديلات والتأثيرات .


3. ادب فوتوشوب اكسبرس Adobe Photoshop Express

: يعد من أشهر برامج تعديل الصور ، يستخدم لتحرير الصور على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة ، بحيث لايحتاج لتحميل الصور ، يعمل التطبيق على الفيس بوك ، وفليكر ، وفوتوبوكت ، استخدم التطبيق في 2011 للأي فون ، والآندرويد ، وهو يتيج تحرير الصور على الجهاز بدلا من الانترنت .


4. فوتو جريد – كولدج مايكر Photo Grid – Collage Maker

: يتميز هذا التطبيق بأنه يحتوي على مجموعة من الأشكال المجهزة مسبقا وتتأقلم مع الصور الأخرى أيا كان حجمها ، بالإضافة إلى أنه يعمل  على تحويل أكثر من صورة في صورة واحدة .


5. كارتون كاميرا Cartoon Camera

: أشهر تطبيقات الأندرويد التي تعمل على تحويل الصور إلى شخصية كرتونية ، لا يحتوي التطبيق على تأثيرات مساعدة ، إلا أن تأثيرات الصور الموجودة تنتج صور رائعة .


6. كاميرا 360 التيميت Camera360 Ultimate

: تطبيق مجاني ، يحتوي على مجموعة من الفلاتر المميزة والمختلفة عن غيرها من الفلاتر الموجودة في التطبيقات الأخرى ، التطبيق مجاني ، ومن مميزاته أيضا أنه لا يحتوي على أي إعلانات .


7. سايمرا – كامير اند فوتو اديتور Cymera – Camera & Photo Editor

: تطبيق رائع لهواة التصوير على الآندرويد ، يوفر التطبيق الكثير من التأثيرات ، والإضافات التي تعمل على تعديل الصور أكثر مرونة ، وحصل على جائزة أفضل تطبيق ترفيهي .


8. بيوتي بلس – ماجيكال كاميرا BeautyPlus – Magical Camera

: تطبيق للصور الشخصية ، يحتوي على مجموعة من الفلاتر المختلفة ويعمل على تعديل الصور خلال خمسة مراحل ، يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات استخداما في اليابان وتايوان واليابان .


9. بيكسلر – او – ماتيك Pixlr-o-matic

: يعمل بنفس نظام تطبيق الأنستجرام حيث أنه يعمل على تحويل الصور إلى صور عصرية أو كلاسيكية بالإضافة إلى أنه يحتوي على 380 تأثير ، ويذكر أنه حصل على جائزة أفضل تطبيق على الإطلاق في عام 2011


10. فوتو اديتور باي آفياري Photo Editor by Aviary

: يعمل هذا التطبيق بنفس نظام موقع Picnik ، ويعتبر من أفضل التطبيقات لاحتوائه على مجموعة هائلة من أدوات التعديل والتأثيرات التي يمكن استخدامها دون الحاجة إلى استخدام تطبيق آخر .