افضل وسيلة إعلانية في السعودية

كثير ما نحتار في الطرق التي تمكننا من الحصول على ما نريده بكفاءة و جودة مناسبين ، سواء كنا نطلب موظفين أو عقارات أو منتجات أو تصنيفات أخرى متنوعة  ، و يوجد الآن عدة وسائل إعلانية يمكننا عن طريقها عرض ما نريد بيعه أو عرض طلبات شراء أحيانا ، و توجد داخل المملكة العربية السعودية عدة وسائل مساعدة في هذا الشأن ، سواء كانت صحف إعلانية أو مواقع إعلانية ، و قد جمعنا في هذا المقال مجموعة من أفضل هذه الوسائل الإعلانية .


افضل وسيلة إعلانية في السعودية :


جريدة الإعلانية alealanyah ،

و هي جريدة إلكترونية مبوبة مجانية ، تصلك عبر البريد الإلكتروني بعد عمل إشتراك بها ، و هي نسخة إلكترونية مبوبة تجمع كل إعلانات الصحف المبوبة خلال أسبوع ، تصل مشتركيها كل يوم إثنين ، و يمكنك للمشترك عمل تصنيفات محددة هي التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني . و تمكنك الجريدة من إيجاد ما تبحث عنه بكل سهولة .


جريدة الوسيط alwaseet ،

هي جريدة إعلانية مجانية تصدر في عدة دول عربية منها مصر و الإمارات و عمان و البحرين و قطر ، و تصدر تحت إسم الوسيلة في دول السعودية و سوريا ، و تصدر في فرنسا أيضا ، و في بعض البلدان تصدر بعدة إصدارات لعدة مناطق داخل نفس البلد .


جريدة الوسيلة alwaseela ،

وكما ذكرنا هي النسخة التي تصدر من جريدة الوسيط في المملكة العربية السعودية ، و يمكن تصفحها بسهولة عبر الإنترنت . لتجد كل ما يناسبك من منتجات .


جريدة أسواق المملكة aswaq ،

و هي وسيلة إعلانية أسبوعية ، مقرها الرياض . توفر لك عرض واسع المدى للعديد و العديد من المنتجات .


جريدة الأسبوعية alasboaya ،

و هي جريدة إعلانية مجانية ، تعد حلقة وصل بين كافة أفراد المجتمع ، و تقوم بتحقيق بمنفعة متبادلة ، تصدر و توزع كل جمعة للأفراد و توزع السبت في النطاق التجاري ، و متوفرة عبر الإنترنت ، و هي وسيلة رائعة للتنسيق بين العملاء و المعلنيين .


جريدة الصفا alsafa ،

و هي جريدة إعلانية أسبوعية مجانية ، تصدر عن دار الوطن للصحافة و الطباعة و النشر ، تأسست عام 2002 ، تصدر بإصدارين أحدهما سبت و أحد و الأخر ثلاثاء و إربعاء ، وتوزع مع جريدة الوطن و يصدر منها 120 ألف نسخة ، و تتميز بجودة الورق و دقة طباعتها . و هي وسيلة فعالة للتنسيق بين البائعين و المتسوقين .


سوق السعودية الإلكتروني soqksa ،

و يوفر وسيلة جيدة لإلتقاء العملاء و الموردين داخل الملكة العربية السعودية .


موقع إي مول e-mall ،

و هو مركز إتصال فعال ، مدعوم باللغة العربية و الإنجيلزية ، بدأ عام 2010 في العمل ، يزود المتسوقين بمنتجات عالية الجودة موثوف في جودتها ، و خدمة شحن سريعة .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مواقع التسوق





افضل مواقع التوظيف









افضل موقع توظيف سعودي