افضل شركة طيران اماراتية

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول المتقدمة في تقديم الخدمات الجوية ذات الجودة العالية من خلال شركات الطيران التي تمتلكها ، وقد تميزت هذه الشركات عن غيرها في الشرق الأوسط بفضل الخدمات المتكاملة والعروض الخاصة للمسافر ، وتوفر له أقصى درجات الراحة والأمان على متن طائراتها ، ونقدم لكم قائمة بأفضل شركات الطيران الاماراتية التي أثبتت جدارتها وتطورها السريع لتحتل المراكز الأولى في الجوائز والتكريمات .


افضل شركة طيران اماراتية :-

1.


طيران الامارات


: شركة طيران اماراتية وطنية ، مقرها الرئيسي من مطار دبي الدولي ، تأسست في عام 1985 من قبل حكومة دبي ، تقدم خدماتها لأكثر من 120 وجهة حول العالم ، تمتلك حوالي 203 طائرة ، وهي من أكبر المشغلين لطائرات ايرباص A380 ، حصلت على جائزة أفضل ناقل عالمي لسنة 2013 لتميز خدماتها .

2.


الاتحاد للطيران


: شركة طيران اماراتية وطنية ، تأسست في عام 2003 من قبل حكومة أبو ظبي ، مقرها الرئيسي من مطار أبو ظبي الدولي ، تقدم خدماتها لأكثر من 83 وجهة في دول الشرق الأوسط وافريقيا واوروبا ، وتمتلك عدد 66 طائرة ، وتقدم ثلاث درجات سفر على متنها هي الدرجة الماسية (الأولى) ودرجة اللؤلؤ لرجال الأعمال والدرجة السياحية .

3.

العربية للطيران

: شركة طيران اماراتية وطنية ، تأسست في عام 2003 ، مركز عملياتها الرئيسي مطار الشارقة الدولي ، وهي اول شركة طيران في الشرق الأوسط تعمل بنظام منخفض التكاليف ، تقدم خدماتها لأكثر من 40 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية ، تمتلك 22 طائرة في أسطولها من طراز اير باص ايه 320-200 ، لديها مركز عمليات في مصر والمغرب .

4.

طيران ابو ظبي

: شركة طيران اماراتية خاصة ، تأسست في عام 1975 ، مركز عملياتها الرئيسي مطار أبو ظبي الدولي ، وهي تقدم خدماتها لرحلات داخلية ، يمتلك أسطولها 48 طائرة ، وهي مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية .

5.

فلاي دبي

: شركة طيران اماراتية وطنية ، تأسست في عام 2008 ، مركز عملياتها الرئيسي مطار دبي الدولي ، وتقدم خدماتها لأكثر من 67 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا واوروبا وآسيا ، يمتلك أسطولها 33 طائرة من نوع بوينج 737-800 ، وهي تعمل بنظام الطيران منخفض التكاليف .

6.

طيران رأس الخيمة

: شركة طيران اماراتية وطنية ، تأسست في عام 2006 ، مركز عملياتها الرئيسي في مطار رأس الخيمة الدولي ، تقدم خدماتها ل11 وجهة في السعودية والهند وبنغلادش و قطر ومصر وباكستان ، يمتلك أسطولها 4 طائرات من نوع ايرباص 318 و اير باص 320 و بوينج 737-400 .

7.

رويال جيت

: شركة طيران اماراتية ، تأسست في عام 2003 ، مركز عملياتها الرئيسي مطار أبو ظبي الدولي ، وهي تقدم خدمات الطيران الخاص الفاخر ، ولديها مراكز عمليات في مطار دبي الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي في السعودية ، حصلت الشركة على جائزة أفضل شركة طيران أعمال ، وأفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط ، ويمتلك أسطولها 10 طائرات .

8.

روتانا جت

: شركة طيران اماراتية ، تأسست في عام 2010 من قبل أحمد بن يوسف آل نهيان ، مركز عملياتها الرئيسسي مطار البطين في أبو ظبي ، وتقدم خدماتها ل12 وجهة منها رحلات داخلية إلى الفجيرة والشارقة ورأس الخيمة والعين والرويس ، وتقدم رحلات إلى البحرين وعمان وسريلانكا ، ويمتلك أسطولها ست طائرات .

9.

جوبيتر للطيران

: شركة طيران اماراتية يقع مقرها الرئيسي في مطار الشارقة ، تأسست في عام 1996 ، وتقدم خدماتها لخمس وجهات داخلية وفي الشرق الأوسط ولها مركز عمليات في العراق .