افضل ماركات الاحذية الرجالية

الحذاء الرجالي الرسمي أساسي للرجال خاصة في أوقات العمل أو مع الملابس الرسمية ، و كذلك الحذاء الرياضي و الذي لا يقتصر فقط على وقت الرياضة بل حتى في الخروجات غير الرسمية ، و بالرغم من أن الرجال لا يقتنون عدد كبير من الأحذية كما تفعل النساء إلا هناك بعض المصنعين للأخذية النسائية يقومون بعمل خطوط إنتاج للرجال أيضا ، و لأن أهم شئ في الحذاء أن يكون مريحا و أنيقا و بألوان مناسبة و هذا لا يتوفر دائما  جمعنا اليوم مجموعة من أفضل ماركات الأحذية الرجالية المريحة و الرائعة .


افضل ماركات الاحذية الرجالية :


نايك nike ،

دائما ما تتصدر نايك القائمة بسبب مداها الواسع من الأحذية الرياضية للرجال . فعلى مر السنين قامت الشركة بعمل ممتاز خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحذية لأنواع مختلفة من الألعاب الرياضية ، سواء كانت كرة السلة ، كرة القدم ، التنس ، أو غيرها . و ما يعزز مبيعات نايك أكثر هو حقيقة أن لديهم تصاميم في  الأحذية  ليست بالضبط لممارسة الرياضة . فهناك الاحذية  التي يمكن إرتداؤها من قبل الرجال خلال التنزهات الخارجية غير الرسمية ، و تقوم نايك و تسويقها بعمل فعال في خط الأحذية الخاصة جدا من خلال تصميم الأحذية للرياضيين المحترفين والشخصيات البارزة . وبالتالي  يتم تشجيع عشاق الرياضة و الرجال الذين يعشقون شخصيات مشهورة للذهاب للأحذية المصنوعة من قبل نايك .


تيمبر لاند timberland ،

الأحذية التي يتم إنتاجها بواسطة تيمبر لاند لا تزال الخيار الأول للرجال . فهي ذو تصميم مكتنز يجعلها ملائمة بالنسبة للرجال و يمكن لهذه الأحذية أيضا تحمل الإستخدام واسع النطاق . و يوجد تصاميم متنوعة من الأحذية من تيمبر لاند تسمح للرجال لبسها لمغامرات في الهواء .


ميريل merrell ،

قبل بضعة أعوام كان معروفا فقط ميريل للأحذية الخاصة بهم . ثم مرة أخرى كانت لها مبيعات عالية فقط لأولئك الذين يذهبون لتسلق الجبال أو المشي لمسافات طويلة . و لكن اليوم وسعت الشركة خطوطها من المنتجات بعمل أنواع مختلفة من الأحذية الكاجوال و النشاط في الهواء الطلق والصنادل . وقد عملت الشركة جنبا إلى جنب مع غيرها من شركات صناعة الأحذية الكبرى مثل فيبرم .


روكبورت rockport ،

و هو من بين الأسماء أكثر رسوخا عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرجالية . منذ عام 1971 واصلت روكبورت لإنتاج الأحذية الرجالية ليس فقط في الولايات المتحدة ، و التي تقوم عليها و لكن أيضا في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم .


جونستون أند مارفي johnston and murphy ،

هذه هي العلامة التجارية التي تشتهر بأحذيتهم الأنيقة للرجال . هذه العلامة التجارية ليست بالضبط الأرخص في السوق و لكنها ليست مكلفة للغاية . شراء زوج هو بالتأكيد خيارا فعالا من حيث التكلفة من جونستون و ميرفي ، وهي دائما معروفة بصنع الأحذية التي تستمر لسنوات . و هذه العلامة التجارية هي الأكثر شعبية بين الرجال الذين عادة يرتدون الملابس الرسمية و أولئك الذين يفضلون الملابس الكاجوال الذكية . المبيعات هي دائما مرتفعة بسبب المتانة و الراحة و الإعجاب بالأحذية من هذه الشركة .


سيلفاتور فيرجمو salvatore ferragamo ،

تجعلك تتمتع براحة إضافية وتشعر بالفخر من الأحذية ذات العلامات التجارية . سلفاتور فيراجامو هي من بين العلامات التجارية الأكثر تفضيلا للرجال في هوليوود . و أسرت حتى الرجال الذين هم من غير المشاهير . وتقدم الشركة مجموعة واسعة من التصاميم وأنها إستخدمت أيضا مواد مختلفة مثل الجلود كجلد الغزال .


كول هان cole haan ،

الرجال غالبا ما يجدون صعوبة في الإعتراف بأنهم يحتاجون إلى أحذية خاصة . كول هان هي العلامة التجارية التي تلبي ما يفضل الرجال . هذه العلامة التجارية أحذيتها مريحة و لكن غير مكلفة . و بالتالي فإنها  العلامة التجارية التي يفضلها الكثير من الرجال .


بوستنيان bostonian ،

هذا النوع من الأحذية قد لا تكون مألوفة مع الرجال الأصغر سنا و لكن هذا الخيار الشهير للمهنيين الشباب حتى كبار السن من الرجال تبدو مذهلة حتى مع البدل الرسمية . وهو إسم موثوق به للأحذية الرجال لأن منتجاتها  ليس سهل تهالكها . يبقى في حالة جيدة على الرغم من الإستخدام اليومي . و هي من الأحذية الجلدية التي تبقى لامعة حتى من دون العناية القصوى بها .


جوتشي gucci ،

الشركة تقدم أحذية رياضية ، و الشركة عادة تمزج مواد مختلفة للأحذية  . وهذا يعطي الرجل فرصة لإرتداء تصاميم مختلفة من الأحذية الرسمية و غير الرسمية . وتمتلك الشركة أيضا مجموعة واسعة من الأحذية الجلدية .  مع متانة في المنتجات الجلدية ، و تستخدم الشركة  أجود المواد للحفاظ على سمعتها كمصمم العرض ، و كذلك الشركة المصنعة لمنتجات الجلود الإيطالية المصممة .


برنو ماجلي bruno magli ،

عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرجالية ليس هناك شك في أن تلك الأحذية إيطالية الصنع ستكون في القائمة . برونو مجلي هي أيضا من بين الماركات الشعبية و الفاخرة للأحذية الرجالية . و قد حققت الشركة نجاحا في الأحذية طويلة الأمد على مدى عقود و لا تزال شعبيتها حتى اليوم .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :





افضل العطور الرجالية من الدخيل





افضل ماركات محافظ جلدية رجالية



افضل ماركات ملابس رياضية رجالية