افضل تطبيقات الايباد للكتاب

تعلقنا و إستفادتنا من التطبيقات تزداد يوما بعد يوما تفيدنا وتساعدنا في عملنا و في جميع مجالات حياتنا ، و من هذه التطبيقات تطبيقات الآيباد للكتاب و التي تساعدهم على تسجيل أفكارهم و ترتيب محتويات موضوعاتهم و تساعدهم كذلك في أن يكونوا أكثر إبداعا ، و يمكنهم إستخدامه بشاشة اللمس أو بلوحة كتابة ، و تستخدم في أي وقت و مكان ليتمكنوا الكتاب من كتابة أعمالهم و من ثم مشاركتها مع العالم . يمكنك الاطلاع على

ايباد ميني

و

ايباد 4


افضل تطبيقات الايباد للكتاب :


تطبيق أي إى ريتر ia writer ،

و يأخذ معالج النصوص التقليدية و يتحول لآلة لإدخال النصوص مع لوحة مفاتيح  ios بأسهم على اليمين وأسهم على اليسار و إدخال حروف خاصة مع خصائص إستخدام البريد الإلكتروني كنص أو كمرفق و خاصية الطباعة ، و القدرة على فتح الملفات في تطبيقات أخرى ، و تكلفة التطبيق 99, دولار .


تطبيق سيمبل نوت simplenote ،

للتدوينات البسيطة ، مع إدراج و تسجيل أي شئ ، كما يمكن إسترجاع نسخات سابقة ، مع خاصية المشاركة لتجعل الملف صفحة إنترنت ، و يمكنك من إكمال عملك على حاسبك الشخصي و أنت في أي مكان ، و التطبيق مجاني .


تطبيق ببليشرز ويكلي publishers weekly ،

و يجعلك على علم تام بكل ما يحدث في صناعة الإعلام ، مع توصيل تلقائي على هاتفك ، و يمكن عمل زووم لقراءة أفضل ، و التطبيق مجاني .


تطبيق إيدتوريال editorial ،

و هو عبارة عن نص فارغ يدعم مارك داون ، و ما يميزه هو ورك فلوس للجمع بين الإجراءات التي يكثر إستخدامها في الكتابة ، مع لوحة مفاتيح مصممة حول لغة مارك داون لذلك سيكون من السهل إضافة رموز أو لينكات و التي تستخدم معه ، و تكلفة التطبيق 4,99 دولار .


تطبيق دروب بوكس dropbox ،

وهو الأكثر قبولا للتخزين من كلاود ، يرتبط به العديد من التطبيقات منهم إيدتوريال لحفظ أعمالك ، و غالبا أي تطبيق تستخدمه سيدعم دروب بوكس ، و هو رائع لحفظ الملفات ، فإذا كنتت تريد مكان واحد لحفظ أفكارك و ملفاتك عليك بدروب بوكس ، و التطبيق مجاني .


تطبيق ميندلي mindly ،

و يعد أداة تنظيم و تخطيط مرنة ، تجعل أفكارك تذهب معك في أي مكان ، تدون به ملاحظاتك و أفكارك ، و إستخدامه مناسب لكل الأفراد حسب إحتياج كل منهم ، و التطبيق مجاني .


تطبيق ديكشينري دوت كوم بريميم dictionary.com premium ،

و هو قاموس مناسب للكتاب ، يوجد به 2 مليون تعريف مع مترادفات ومتضادات ، و الكلمات تتماشى مع 850 ألف جملة ، و يعد مصدر رائع لتحميلات متخصصة ، و تكلفة التطبيق 4,99 دولار .


تطبيق كريتيف ريتر creative writer ،

و هو محرك نصي تنبؤي ، فعندما تبدأ في كتابة جملة يقوم بذكاء بتوقع ماذا ستكتب بعد ، و قوته تكمن في إبداعه ، و يكون رائع عندما تفكر في نقاط محددة  و لكن لا تعرف كيف يعبر عنها بالضبط و يظهر لك إقتراحات ، و تكلفة التطبيق 2,99 دولار .


تطبيق تريلو trello ،

و يقدم مرونة سواء للعمل الفردي أو العمل في مجموعة ، و هو مكان فارغ يمكنك به إضافة أعضاء أو تدوينات أو تحميل ملفات أو أكثر من ذلك ، و هو رائع و قوي عند العمل في مجموعات لمشاركة الأفكار ، و التطبيق مجاني .


تطبيق إيفر نوت evernote ،

و هو مثالي لتنظيم كتاباتك ، مع بحث رائع يظهر لك أي تدوين في ثوان ، و يقوم ببحث الكلمات من خلال الصور ، و يمكنك تغيير حجم الخط أو إضافة لينكات و عمل نسخ للبيانات من الإنترنت ، و يمكنك الدخول عليه من أي جهاز أخر أو من على الموقع ،  و التطبيق مجاني .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايباد





افضل تطبيقات البريد الإلكتروني للايفون





افضل تطبيقات الايفون للحسابات الشخصية