المدافع جواو ميراندا على اعتاب برشلونة

احد ابرز مدافعين نادي ” اتليتكو مدريد ” واذا رغبنا ان نصنفه لهذا العام فسيكون ” جواو ميراندا ” افضل مدافع في بطولة الدوري الاسباني بلا منازع , شارك مع فريقه اغلب مباريات الدوري الاسباني و دوري الابطال .

اشارت العديد من التقارير الرياضية عن قيام نادي ” برشلونة ” الاسباني بضم هذا اللاعب قريبا وانه على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقده مع فريق ” اتليتكو مدريد ” الاسباني و الذي سيبلغ 30 مليون يورو , حيث سبق وعرض ” برشلونة ” 20 مليون يورو ولكن ادارة الفريق رفضت بيعه بهذا الثمن .

و يعتبر امر ضم هذا المدافع لنادي ” برشلونة ” في هذه المرحلة بالامر الهام و خاصة بعد تأكيد بيع النادي لقلب الاسد ” كارلوس بويول ” بسبب كبر سنه و قلة مهاراته البدنيه و احتمالية بيع ” ماسكيرانو ” ايضا , وبهذه الحالة لن يبقى في قلب الدفاع سو المتألق ” بيكيه ” و لذلك فان نادي ” برشلونة ” في حاجة ماسة لضم مدافع جديد .

اما الغريب في الامر هو ان ” جواو ميراندا ” يبلغ من العمر 30 عام , و هذا يعني انه في حالة ضم نادي ” برشلونة ” له فسيكون هذا مجرد حل مؤقت للازمة لأنه بهذا السن يعتبر كبير و سوف تقل مهاراته و ادائه في السنين العمرية القادمة .

ومن جانب اللاعب فمن المتوقع له ان يوافق على الانتقال الى القلعة الكاتالونيه و خاصة بعد عدم قيام المنتخب البرازيلي بضمه معهم في بطولة كأس العالم القادمة مما سيدفعه الى الموافق على عرض يجعله في مكانه مميزة قبل انهاء مسيرته الكرويه , ومن الجدير بالذكر ان اللاعب قد انتقل الى نادي ” اتليتكو مدريد ” قادما من ” ساوباولو ” البريلي في عام 2011 .