افضل تطبيقات الايباد

لجهاز الآيباد إستخدام واسع النطاق في كل دول العالم ،خصوصا

ايباد ميني

حيث أنه أداة تكنولوجية مذهلة ساعدتنا في العديد و العديد من جوانب حياتنا ، و لتوفير مساعدة أكثر أصبحت هناك الكثير من التطبيقات المتاحة و التي تغير و تسهل حياتنا الشخصية وكذلك عملنا ، و قد جمعنا لكل مستخدمي الآيباد في هذا المقال مجموعة من أفضل تطبيقات الآيباد .


افضل تطبيقات الايباد :


تطبيق فيس بوك  facebook for ipad ،

و هو تطبيق مجاني ، يستخدمه ملايين الأشخاص ، و هو التطبيق الأكثر تحميلا ، و هو سهل التحميل ، يجعلك دائم الإتصال بأصدقائك على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .


تطبيق تويتر twitter for ipad ،

و هو تطبيق مجاني ، يؤدي لك كل ما تحتاجه على الآيفون و الآيباد ، و يمكنك من خلاله إدارة عدة حسابات معا ، و يوفر سهولة في التنقل بينهم .


تطبيق يلب yelp ،

و هو تطبيق مجاني ، و فيه يترك الشخص تعليقاته في أي وقت على أي مكان يزوره ، و موقعه الإلكتروني ممتاز أيضا ، و آراءه و إنطباعاته أمينة ، و يستخدم للبحث عن المطاعم و الفنادق و المواقع الإلكترونية ، و يعد أداة رائعة للإختيار ، و واجهته و عمله رائع كالموقع تماما .


تطبيق بينتو bento ،

و تكلفة التطبيق 4,99 دولار ، و ينظم التطبيق حياتك وكذلك عملك ، من خلال 25أداة تعطيك ميزات متنوعة ، و الآراء حوله على  itunes رائعة .


تطبيق سيتريكس جو تو ماي بي سي citrix go to my pc ،

و هو تطبيق مجاني ، و يتيح لك التطبيق الدخول على كمبيوترك الشخصي في المنزل و أنت في أي مكان في العالم ، فإذا كنت في إجازة و تذكرت أنك تريد إرسال إيميل مهم فيمكنك الدخول على جهازك الشخصي و تحديث الملفات و إرسال الإيميل .


تطبيق دروب بوكس dropbox ،

و هو تطبيق مجاني ، فإذا كنت تبحث عن وسيلة بسيطة لحفظ ملفاتك على الآيباد إليك هذا التطبيق ، و الذي يجمع بين ملفاتك عليه و على الكمبيوتر الشخصي و على الهاتف ، و يمكنك من الوصول للملفات بسهولة تامة .


تطبيق إي فاكس efax ،

و هو تطبيق مجاني ، و يجعل من السهل عليك إرسال و إستقبا الفاكسات من الآيباد ، و الحساب المجاني من التطبيق يمكنك من الإستقبال فقط .


تطبيق جود ريدر goodreader ،

و تكلفة التطبيق 4,99 دولار ، و يقوم التطبيق بمراجعة و تحرير و تخزين نصوصك و ملفاتك .


تطبيق ميكرو سوفت إكسل microsoft excel ،

و هو مجاني للعرض فقط و بإشتراك لإجراء تعديلات ، و هو مناسب للمنشآت الصناعية ، و يتيح لك العديد من الخيارات كالتصنيف و التعديل و عمل صفوف و أعمدة ، و وظيفته حقا رائعة .


تطبيق نوت تيكر إتش دي note taker hd ،

و تكلفة التطبيق 4,99 دولار ، و هو رائع لتدوين الملاحظات ، و هو أداة متعددة الأوجه للشروح و الرسوم البيانية و أكثر من ذلك .


تطبيق بولريس أوفيس polaris office ،

و يحسن التطبيق كثيرا من قدرتك على العمل و الإنجاز سريعا ، حيث يقوم بثلاث وظائف في جهاز واحد فهو ينشئ و يحرر المستندات و يعالج جداول البيانات و العروض التقديمية .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايفون لوقت السفر





افضل تطبيقات الايفون للحسابات الشخصية





افضل تطبيقات الحماية للأيفون