افضل جهاز قارمن

ظهرت أجهزة القارمن للملاحة لتسهيل المشي على الطرق خاصة الطرق السريعة و الصحاري ، من خلال التعامل مع شاشة سهلة الإستخدام ، و يمكن من التنبوء بحركة المرور ، و أساس عمله هو الإستفادة من خاصية التوجيه الحقيقي على الطرق ، و قد جمعنا في هذا المقال لمحبي السفر و التحرك بحرية على الطريق مجموعة من أفضل أنواع أجهزة القارمن .


أفضل جهاز قارمن :


قارمن نوفي 1490 nuvi ،

و حجمه 5 بوصة ، ناطق بالعربية و الإنجليزية ، ينطق و يكتب أسماء الشوارع ، به خاصية البلوتوث ، يعطي إشارة للسرعة القصوى في الشوارع الرئيسية ، يعملل باللمس، بطاريته 3 ساعات ، مع خاصية أين أنا لتجنب الخطأ في الطريق ، و خرائط محدثة ، و خاصية حساب وقود السيارة .


قارمن نوفي 1450  nuvi ،

شاشة 5 بوصة ، به خرائط محفوظة ، و إمكانية إضافة خرائط  ، باللغة العربية ، به خاصية التوجيه الصوتي ، عرض ثلاثي الأبعاد للمباني ، مع خاصية أين أنا ، بطارية تعمل 4 ساعات ، و به  usb .


قارمن 265 w ،

شاشة 4,3 بوصة ، باللغة العربية ، به توجيه صوتي ، خرائط ، خاصية أين أنا ، تحديد سرعة الطريق ، عرض الأماكن الهامة ، مع وجود بلوتوث ، بطارية تعمل ل 4 ساعات .


قارمن255 wt ،

الشاشة 4,3 بوصة ، مدعوم باللغة العربية و لغات أخرى أيضا ، يسجل حتى 3000 كم ، به توجيه صوتي باللغة العربية ، و خاصية الثلاثي الأبعاد للمبان .


قارمن نوفي 1300  nuvi ،

الشاشة 4,3 ، به قوائم و خرائط باللغة العربية ، مع إظهار سرعة الطريق ، عرض صور للتقاطعات المرورية ، و تنبيه الرادارات على الطرق السريعة .


قارمن نوفي 1310 nuvi ،

مدعوم باللغة العربية ، بطاريته تعمل ل3 ساعات ، مزود بخرائط الطرق .


قارمن 205 ،

مزود بخرائط للطرق مع إمكانية إضافة خرائط أخرى ، و هو مدعوم باللغة العربية .


قارمن نوفي 3790 nuvi ،

و تصيمه نحيف ، مع خاصية العرض ثلاثي الأبعاد للمبان ، و كذلك مدعوم بخاصية تحديث الخرائط .


قارمن نوفي 1410 nuvi ،

و يدعم الخرائط للأماكن العادية و الشوارع و كذلك الصحاري ، مدعوم بالكتابة باللغة العربية ، شاشته كبيرة .