افضل لاب توب

قدمت التكنولوجيا لنا الكثير من الاجهزة التي غيرت طريقة ونمط الحياة ، فسهلت الكثير من الأعمال ووفرت الوقت والجهد، فظهر بداية الحاسب الالي او الكمبيوتر الشخصي ، ومر هو ايضا بمراحل من التطور والتنوع ، فغزا الاسواق اللاب توب وهو جهاز كمبيوتر شخصي صغير مصمم لسهولة الحمل . تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة على بطاريات عالية السعة ، وله مواصفات كثيرة جدا ومميزات روعه وقليلة العيوب وصغيرة الحجم وسهل التنقل من مكان لاخر ، وتنافست انواع اللاب توب المعروضة في الاسواق العالمية فمن هنا كان لابد أن نتعرف على افضل انواع اللاب توب لنتمكن من اختيار ما يناسبنا .


افضل انواع اللاب توب في العالم :-


1-ابل Apple

: يتربع في المرتبة الأولى بين منتجات اللاب التوب الاخرى لعام 2013 ، وهو لاب توب ذو جودة عالية وتصميم جميل وتقنية متطورة ، وهناك العديد من منتجات لاب توب ابل وكل منها يختلف عن الاخر بما يسهل لمستخدمه من سرعة التصفح مع سهولة التنقل لخفة الوزن ووالتصميم النحيف مع شاشة كبيرة مريحه .


2- سوني Sony

: منتجات سوني ذات شهرة واسعة قديمة ولها باع طويل في الكثير من الاجهزة الالكترونية ، اذ تتمتع بشعبية كبيرة لدى مستخدميها ، لذا عندما طرحت لاب توب لم يكن من الصعب الاقناع بجودته ، فهو ذو لوحة مفاتيح كبيرة وعمر بطارية جيد ، وطرح في الاسواق بعدة الوان جذابة ، وتنافس سوني مع غيره في انتاج احدث انواع اللاب توب التي تتمتع بخفة الوزن مع قوة تحمل وسهولة الاستخدام مثل سوني فيو المتعدد الموديلات .


3- اتش بي HP

: واحدة من اقدم العلامات التجارية في اجهزة اللاب توب وقد زاد شهرتها بعد الاندماج مع كومباك ، ويعد لاب توب اتش بي من الاجهزة المحمولة ذات النوعية الرائعة ، وقد يكون ذو سعر اعلى قليلا عن غيره من الاجهزة المحمولة ولكنه يناسب التقنيات الحديثة والجودة التي ينتج بها ، ولكن في الاونة الاخيرة بدات اتش بي في انتاج انواع ذات اسعار اقل وهو مناسب للالعاب ، ويتميز لاب توب اتش بي عن غيره عادة بالتصميمات الراقية مع الصوت الواضح .


4- لينوفو Lenovo

: عادة ما يكون اختيار لينوفو لسعره الرخيص نوعا ما عما سبقه ، وبالرغم من ذلم فهو يمتاز بالجودة في العمل وفي التصميمات الخارجية للجهاز من لوحة مفاتيح وشاشة لمس وصوت قوى مع امتيازه بالسوفت وير الداخلي ونسخة الويندوز المستعملة .


5- اسوس Asus

: تتمتع متجات اسوس في هذا المجال بالجودة والسعر المناسب للكثيرين من راغبي اقتناء اللاب توب ، وقد اثبتت نجاحها وانتشارها السريع في مجالات واماكن عديدة وظروف قاسية مختلفة من برودة الجو اذ استخدمها متسلقي الجبال او على متن محطة الفضاء وكانت تعمل بالكفاءة المطلوبة ، وذلك لما تحتويه من تقنيات وميزات أحدثت ثورة في التحمل واستهلاك الطاقة .


6- سامسونج Samsung

: علامة تجارية قديمة لاتزال تكتسح الاسواق بمنتجاتها الكهربية وفي السنوات الاخيرة لما تطرحه من هواتف ذكية جيدة ، واجهزة اللاب توب التي اكتسبت ثقة الناس من تاريخ سامسونج القديم ، كم تميزت بالسعر المتاح نوعا ما لدى الكثير مع جودة سامسونج المعهودة ، فهي تتمتع بالأداء القوي من خلال حاسب متعدد الوسائط متعددة مع خفة الوزن مما يسهل التنقل والحمل وخدمة التصفح الفائقة السرعة .


7- آيسر Acer

: من اجهزة اللاب توب العملية الممتازة ذو السعر المعقول وجودة جعلته ينتشر بسرعة في جميع انحاء العالم ، وقد اصدرت ايسر عدة موديلات من اللاب توب مختلفة الاسعار مع تطور ملحوظ في كل منتج جديد تطرحه في الاسواق .


8- توشيبا Toshiba

: علامة تجارية متميزة بمنتجاتها الفائقة الجودة ، كذلك لاب توب توشيبا يحمل جودة الصنع وتحمل الاستخدام اليومي بكفاءة على مدى طويل ، ولدى توشيبا تنوع في انواع اللاب توب وبالتالي تنوع في الاسعار مما يتيح لقطاع عريض من المشترين على اختلاف قدراتهم المادية الحصول على ما يرغبون به .


9- ديل Dell

: تحتل مكانة مرموقة في مجال الكمبيوتر واللاب توب لما تمتاز به من تقنية عالية وجودة متميزة ما جعلها من الاسماء الشهيرة ، لذا فقد اقبل الكثيرون على اقتنائه بالرغم من غلاء سعره لكنه يعد الأختيار الامثل لدى الكثيرين .


10- ميكرو ستار انترناشونال Micro-Star International

: احدى العلامات التجارية المعروفة في مجال انتاج الحاسبات ، بدات العمل في هذا المجال عام 1986 ، وغزت الاسواق بانواع كثيرة من اللاب توب في الاوانة الاخيرة وتمتاز بخغة الوزن وقلة السمك مما يسهل استخدامه والتنقل به ، وتختلف اسعار تلك الانواع حسب الامكانيات المتوفرة بالجهاز .