افضل كتب انجليزية عن الصحة

الصحة نعمة من الله سبحانه و تعالى ، و كلنا نريد الإهتمام بها و المحافظة عليها ، و لكن قد لا يدري البعض كيف يبدأ أو ما هو المناسب و ما هو غير المناسب في أمر الإهتمام بالصحة ، و لكي نساعد قرائنا الأعزاء جمعنا لكم مجموعة من أفضل الكتب الإنجليزية ، و التي ترشدنا كيف نهتم بصحتنا و نحافظ عليها و التي يكون معظمها من خلال الإهتمام بالطعام و إنقاص الوزن .


أفضل كتب إنجليزية عن الصحة :


كتاب سكيني ميلز skinny meals ،

لبوب هاربر ، و يحتوي الكتاب على 100 وصفة جديدة و لذيذة كل منهم أقل من 300 سعر حراري ، و يحتوي الكتاب على خطط غذائية لمدة شهر بالإضافة إلى قوائم للتسوق و التي لا غنى عنها و وجبات خفيفة و نصائح عن الطبخ فهو يحتوي على كل ما يساعدك أن تصبح أنحف مع تعريف بأنماط الحياة .


كتاب تن داي جرين سموثي كلين -day green smoothie cleanse 10 ،

لجى جى سميث ، و هو يساعدك على إنزال وزنك الزائد ، و يزيد من مستوى طاقتك و ينقي ذهنك و يحسن حالتك الصحية الكلية و تكون مكونات وجبات الكتاب من الخضروات الورقية و الفاكهة ، و سوف يقوم بإنقاص وزنك مع الحد من الرغبة في الطعام و تنقية العقل و تحسين عملية الهضم ، و هو مزود بقائمة تسوق مع وصفات طعام مع تعليمات مفصلة ل 10 أيام مع إقتراحات للحصول على أفضل نتائج ، و نصائح للإستمرار في إنقاص الوزن و الحصول على صحة جيدة .


كتاب ذا إند أوف دايتينج the end of dieting ،

لجويل فارمان ،  و من خلال هذا الكتاب سوف تتعرف على و تفهم عالم التغذية و الصحة و خسارة الوزن ، و يعطي إستراتيجيات بسيطة و فعالة لإنقاص الوزن ثم الحفاظ عليه بدون أن تقضي كل حياتك في إنقاص الوزن .


كتاب أي كويت شوجر i quitt sugar ، ل

ساره ويلسون ، وهو مرشد أسبوع بأسبوع لترك السكر لإنقاص الوزن و زيادة الطاقة و تحسين المظهر و الحالة النفسية و الصحية ككل من خلال العديد من الوصفات بدون سكر ، حيث أنه يؤثر على تقلب المزاج و تذبذب الوزن و مشاكل في النوم .


كتاب 10% هابير 10% happier ،

و هو يعمل على تخفيض الأصوات داخل الرأس و العمل على الحصول على المساعدة من داخلك ، و القصص التي يرويها الكتاب قصص حقيقية .


كتاب هابيت ستاكينج habit stacking ،

لسي جى سكوت ، و هو يحتوي على تغيير ل  97 عادة شخصية للمحافظة على الصحة و التي تحتاج إلى 5 دقائق أو أقل .


كتاب ذا دكتورز دايت the doctor’s diet ،

لجو ستورك ، و هو نظام غذائي للبعد عن الطعام الغير صحي ، مع خطة لمساعدة القراء على خسارة الوزن و إستعادة الصحة و الوقاية من الأمراض ، مع شرح للمخاطر المرتبطة بالنظام الغذائي الغير صحي و المجموعات الغذائية التي تعتبر بمثابة أدوية فورية .


كتاب ذا باور أوف ناو the power of now ،

لإكهرت تولي ، و هو مرشد في التنوير الروحي و هو الكتاب الذي باع 2 مليون نسخة و تم ترجمته إلى 3 لغات ، و هو كتاب بسيط يأخذ القارئ إلى رحلة روحية ملهمة للعثور على النفس الحقيقية الأعمق و التوصل إلى نمو الشخصية و القيم الروحية .


كتاب ذا باوند داي دايت the pound day diet ،

لريكو ديسبرتو  ، و هو برنامج مصمم لخسارة الوزن من خلال أربع خطط لمدة أربع أيام و أربع خطط لعطلة نهاية الأسبوع من خلال طعام ممتع و هي خطط سهلة التحقيق .


كتاب ذا هنجري جيرل دايت the hungry girl diet ،

لليزا ليلين ، و هو برنامج مفصل لمساعدة القارئ على خسارة الوزن في 4 أسابيع ، و يحتوي الكتاب على 50 وصفة سهلة و سريعة و حجمها كبير ، مع أفكار سحرية للطعام تجعلك تشعر بالشبع طوال اليوم  .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :






افضل مواقع تحميل الكتب





افضل كتب انجليزية عن الحمل










افضل كتب مترجمة للعربية عن التربية