افضل منتجات للحماية في فصل الصيف

مع قدوم فصل الصيف يلزم الإهتمام بالوجه و الجسم  بما يناسب طبيعة هذا الفصل من العام ، و ما يصاحبه من إرتفاع في درجات الحرارة نتيجة إشتداد حرارة الشمس و التي دائما تؤثر بالسلب على الوجه و الجسم ، بالإضافة إلى الرطوبة الموجودة في الجو ، كل هذا يستوجب تغيير بعض من الروتين العادي المستخدم للعناية بالوجه ، و قد جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل المنتجات التي تساعد على العناية بالوجه في فصل الصيف للمحافظة على صحته و نضارته .


أفضل منتجات لحماية الوجه في الصيف :


واقي الشمس sunscreen ،

و الذي لا غنى عنه في فصل الصيف خارج البيت لحماية الوجه ، و يجب أن لا تقل درجة حمايته عن 30 ، و أن يتم وضعه كل ساعتين و بعد إسنخدام المياه .


غسول الوجه face wash ،

و بالطبع هو أولى خطوات الروتين اليومي للعناية بالوجه ، و يقوم بتنظيف الوجه ، و يراعي مناسبته لنوع البشرة ، و أن يوجد دائما بحقيبة اليد و يستخدم كل عدة ساعات .


تونر الوجه face toner ،

و هو قابض للمسام في الوجه و يحميه من ظهور الدهون المتكررعليه ، و يترك البشرة منتعشة .


مقشر الوجه face scrub ،

و يقوم بتقشير الوجه و تنقيته من كل ما يعلق به من شوائب و أتربة و رؤوس سوداء .


مقشر الجسم body scrub ،

و يقشر الجسم و ينظفه و ينعمه و يعيد له لونه و يسهل عملية إزالة الشعر .


مزيل لشعر الجسم hair free ،

و هو منتج مناسب لإزالة الشعر يزيل الشعر و الجلد الميت و يتركه ناعم و نظيف .


معالج حروق الشمس sunburn treatment ،

في فصل الصيف قد تحدث بعض الآثار من الشمس في حالة عدم إستخدام واقي الشمس و هنا يتطلب الأمر علاج لتهدئة و ترطيب الجلد و إعادته إلى طبيعته .


ويبس (مناديل مبللة) wipes ،

و التي يفضل وجودها دائما في المكتب أو في حقيبة اليد لنقوم دائما بتنظيف الوجه بها خاصة الوجه الدهني أو إزالة المكياج بها لغسيل الوجه بالمنظف .


البرونزر bronzer ،

في فصل الصيف و عند إستخدام واقي الشمس تحتفظ البشرة بلونها الطبيعي ، و لكن في بعض الأحيان نريد التغيير للون التان المناسب لفصل الصيف من حمامات الشمس ، و يقوم البرونزر هنا بالقيام بهذا الدور و إعطاء الوجه لون التان الطبيعي .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل المنتجات للتخلص من الرؤوس السوداء









افضل منتجات نيفيا للوجه









افضل منتجات غارنييه للوجه