شاحنة إطفاء قديمة تحويلها إلى غرفة فندق

إذا كنت تبحث عن قضاء ليلة رائعة وعطلة مختلفة واستكشاف الريف الأسكتلندي والشعور بالاسترخاء والهدوء والبعد عن روتين الحياة اليومي والهروب قليلاً من الأطفال فلا يوجد مكان أفضل من فندق البيرة العث .

في اسكتلندا وبالتحديد في افيمور فندق البيرة العث وعد الزوار بإقامة لا تنسى , شاحنة الإطفاء Q4 موديل عام 1956 .

تم تعديل الشاحنة موديل 1956 Q4 لتكون بمثابة فندق صغير يحتوي على غرفة واحدة فقط لشخصين يمكنهما الإقامة فيها وقضاء عطلة رائعة ومختلفة وفريدة من نوعها .

الفندق الصغير أو غرفة الفندق توجد بها عدة تفاصيل التي تلزم للإقامة فيها وبعضها مستخرج من قصور قديمة أو اشياء عادية مهملة , فباب الغرفة هو باب من كوخ كان يوجد في مزرعة , أما بالنسبة للأرضية فهي تتكون من الباركيه المستخرج من تودر قصر قديم , والسرير هو من نمط الأسرة المزدوجة وهو سرير فيكتوري , وسقف مثار , كما يوجد بها مكان لتخزين الأخشاب .

والفندق يتسع فقط لفردين فالأزواج الذين يوجد لديهم أطفال لا يستطيعون قضاء عطلة في الفندق الغريب والرائع والساحر والفريد من نوعه , ولكن يمكن لهم اصطحاب حيواناتهم الأليفة معهما في الفندق .

ويوجد الفندق بالطبع في الهواء الطلق كما أنه يمكن التنقل به من مكان لآخر , وتتكلف قضاء ليلة واحدة في الغرفة الفندقية المخصصة لفردين فقط 60 يويرو في الليلة .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







فنادق فاخرة في أفريقيا









أفضل الفنادق في شيكاغو









فنادق حول العالم تساعد على العودة للطبيعة