افضل مستشفى في العالم

إن اختيار المستشفى المناسب لإجراء عملية جراحية أو لمراجعة الطبيب أو لمعالجة أطفالنا ، يعد أمرا في غاية الأهمية بل تعود أهمية اختيار المستشفى كأهمية اختيار الطبيب المناسب تماما ، وتكمن معايير اختيار المستشفى المناسب لنا في مدى تطورها من حيث المعدات والأجهزة التي تلزم المريض ، والخدمات الطبية ، وتوفر الأدوية ، وكفاءة الأطباء والممرضين ، ونظافة المستشفى ، ورعاية المريض رعاية صحية ونفسية كاملة . لذا نضع بين أيديكم قائمة من أكبر وأهم المستشفيات في العالم التي نالت أعلى مستوى من الخدمات والرعاية الصحية للمرضى .


افضل المستشفيات في العالم :-

1.

مستشفى فورتيس ، الهند  Fortis Hospital, India

:  أنشئت في عام 1992 ،  تتميز بعلاج أمراض وجراحة القلب ، وجراحة العظام ، والجراحة الباطنية ، لديها أكثر من 1200 استشاري ، و 9000 موظفا ، ويزورها  11000 مريضا في الشهر ، تتمتع بخبرة طبية كبيرة ،  لديها فروع عدة في كل من سريلانكا ، سنغافورة ، نيبال ، الصين ، والإمارات .

2.

مستشفى غلينيغلز، سنغافورة Gleneagles Hospital, Singapore

: أنشئت في عام 1957 هي أول مستشفى في آسيا تقوم بعملية إجراء نقل الكبد الحي في عام 2002 ، وهي تعد من أهم المستشفيات في سنغافورة .

3.

مستشفى شولدايس ،  كندا Shouldice Hospital, Canada

: أنشئت في عام 1945 مستشفى رائدة ومتميزة على مستوى العالم ، تحظى بشعبية كبيرة في كندا ، وسجلت نجاحات كبيرة  بنسبة 99.5%  في عمليات الفتق .

4.

مستشفى ووريدول للعمود الفقري ، كوريا الجنوبية  Wooridul Spine Hospital, South Korea

: متخصصة في جراحة الأعصاب والعظام ، والطب الباطني ، والجراحة العمومية ، وطب الصدر وطب التخدير ، وطب إعادة التأهيل .

5.

مجموعة اسكليبيوس ، المانيا  Asklepios Group, Germany

: هي من المجموعات الرائدة على مستوى العالم ، فهي تحتوي على 35000 موظف  و210000 سرير و110 صرح طبي  في ألمانيا واوروبا والولايات المتحدة ، تتميز بعلاج أمراض الجهاز العصبي .

6.

مستشفى بامرنجراد الدولي ، تايلاند Bumrungad International Hospital, Thailand

: تضم المستشفى 1200 طبيب متخصص ، و55 فرع طبي ، و700 ممرض ، تتميز بتقديم خدمات عالية الجودة ، وصنفت بدرجة A  من قبل هيئة الصليب الأحمر الدولي ، وتحتوي على وحدات رعاية مركزة للبالغين والأطفال وأمراض القلب والأطفال حديثي الولادة  ، وغرفة طوارئ تعمل على مدار اليوم ، وتوفر تجهيزات جراحية وطبية متطورة للغاية .

7.

مركز برشلونة الطبي ، اسبانيا  Barcelona Centre Medic, Spain

: يحتوي على ثمان عيادات عامة وثمان مراكز متخصصة وأربعة مراكز تشخيص ، تتميز بالرعاية الشخصية للمريض ، وتضم فريق طبي كامل وتكنولوجيا طبية متطورة .

8.

مركز مستشفى بانكوك ، تايلاند  Bangkok Hospital Medical Center, Thailand

: من أكبر مستشفيات تايلاند ، توفر العديد من التخصصات المختلفة ، جميع العالمين في المجال الطبي مدربين تدريبا عاليا ، وهي واحدة من أفضل المستشفيات في العالم .

9.

مركز كليمنصو الطبي ، لبنان  Clemenceau Medical Center

: صنف المركز من قبل اللجنة العالمية المتخصصة في جودة السياحة الطبية كواحدا من أفضل عشر مستشفيات في العالم لعام 2012 ، يعتبر المركز بخدماته الطبية التي عززت مكانته ودوره في الشرق الأوسط في مجال الرعاية الطبية والسياحة الطبية العالمية .

10.

مركز الأناضول الطبي ، تركيا  Anadolu Medical Center, Turkey

: تعتبر من أفضل مستشفيات اسطنبول على مستوى العالم ، مجهزة بأحدث المعايير الدولية ، توفر العديد من التخصصات ، تتميز بخدمات طبية عالية ، لديها أكثر من 200 سرير و 59 سرير في وحدة العناية المركزة و8 غرف عمليات ، وهي حاصلة على اعتمالد اللجنة الدولية المشتركة لجودة الرعاية لاصحية ، وشهادة الجودة الأيزو ، ونظام الإدارة الطبية .