افضل فنادق الغردقة

الغردقة مدينة ساحرة ، تقع على البحر الأحمر في جمهورية مصر العربية ، يميزها بحرها الجميل الرائع ذو المنظر الساحر الخلاب و ما تم إقامته حول هذا البحر الجذاب من فنادق و منتجعات جعلت منها مكانا مناسبا و رائعا للراحة و الإسترخاء و الإستجمام و قضاء عطلة بها سواء مع العائلة أو مع الأصدقاء تعيد بها شحن طاقتك للعمل و لمصاعب الحياة ، و تقدم هذه الفنادق و المنتجعات خدمات فندقية عالية المستوى ترضي عملائها طوال الوقت و ترفع من مكانة هذه الفنادق و المنتجعات ، فإذا كنت تبحث عن مكان للراحة و الهدوء ، فعليك الذهاب إلى مدينة الغردقة و قضاء عطلة بها ، و حتى نساعدك على إختيار أفضل ما يناسبك فإليك مجموعة من أفضل فنادق مدينة الغردقة .


أفضل فنادق مدينة الغردقة :



فندق هيلتون الغردقة hilton hurghada

، و يطل على البحر مباشرة و يميزه شاطئ كبير و حدائق واسعة ، و بالفندق 3 حمامات سباحة و مركز رياضي مائي .


فندق ماريوت الغردقة marriott hurgahada

، و يتميز بغرف رائعة تطل على البحر ، و يوجد صالة رياضية للعب التنس و تقام حفلات ليلية متنوعة ، كما أنهم يهتموا كثيرا بأنشطة الأطفال .


فندق ذا ثري كورنر تريتون إمبير  the three corners triton empire

، و يتميز بغرف و مطاعم رائعة و فريق عمل متميز ، و يوجد به 3 حمامات سباحة و مطعم يقدم طعام بلجيكي و توجد أنشطة ترفيهية كرحلات الغوص أو في قوارب زجاجية ، كما توجد أنشطة متعددة للأطفال .


فندق موفينبيك الغردقة سوما باي movenpick hurghada soma pay

، و الغرف ممتازة تطل على البحر و الخدمات المقدمة بها مميزة جدا و طاقم العمل متعاون جدا ، و يوجد بالفندق 3 حمامات سباحة و سبا و ملعب تنس .


فندق سفينكس أكوا بارك sphinx aqua park

، و يوجد به 3 مطاعم و 3 حمامات سباحة و سبا و ساونا ، كما يوجد عروض رسوم متحركة عالمية و رقص شعبي و يوجد أنشطة متعددة للأطفال .


فندق أكوا فن كلاب aqua fun club

، و يوجد به مركز للياقة البدنية و ساونا و لعب كرة طائرة على الشاطئ و جمباز ، كما ينظم الفندق رحلات سفاري ، و به مطعم يقدم أطباق محلية و عالمية .


فندق جراند بلازا grand plaza

، تطل غرفه على حمام السباحة ، يوجد به مطعم إيطالي و نادي صحي و يوجد أنشطة مثل الغطس و ركوب الأمواج و رحلات في قوارب زجاجية


فندق نيو سندريلا new cinderella

، و هو يقع بالقرب من مول خان الخليلي و يوجد به عدة أنشطة مثل صالة بلياردو .


فندق صن رايز هوليدايز sunrise holidays

، و الفندق ممتاز و فريق العمل لطيف للغاية و الطعام متنوع حيث توجد أصناف محلية و عالمية ، و يتوفر به نادي صحي و مركز للغوص .


فندق ذا جراند ريزورت the grand resort

، و يقع في منطقة رائعة و الغرف جميلة و نظيفة و الفندق ملئ بالأشجار و النباتات و يحتوي على حمام سباحة كبير .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال

:






افضل فنادق شرم الشيخ









افضل فنادق في اسبانيا









افضل فنادق كوالالمبور