منافسة انجليزية من اجل الفا موراتا

لاعب شاب صاعد ومتألق , يلعب حاليا في نادي ” ريال مدريد ” الاسباني , يتمتع اللاعب بلياقة بدنية عاليه واداء مهاري جيد مما لفت اليه انظار العديد من الاندية الاوروبية , وكان من المفترض ان ينتقل اللاعب في موسم الانتقلات الشتوية الماضي  الى نادي ” توتنهام ” الانجليزي الا ان الصفقة لم تتم بين الطرفين .


نادي توتنهام :


فقد سعى نادي ” توتنهام ” سابقا من اجل الاستفادة بخدمات اللاعب , ولكن ” كارلو انشيلوتي ” المدير الفني لنادي رفض هذا العرض المقدم له واصر على بقاء لكي يستفيد منه , ووضعه كلاعب في التشكيلة الاساسية للفريق ولكن هذا ما لم يحدث في هذا الموسم , لذلك فان هناك العديد من المحاولات لشراء اللاعب .


نادي مانشيستر يوناتيد :


اما من جانب نادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي , فهو الان في موقف حرج , فاغلب اللاعبين في الفريق يسعون للخروج منه في اقرب فرصة و ذلك نتيجو لسوء اداء الفريق , فقد انتقل اللاعب ” فيدتش ” قائد الفريق الى نادي ” انتر ميلان ” الايطالي , واهناك احتمالية ايضا لمغادرة المهاجم ” هيرنانديز ” .

لذلك فان ادارة النادي تسعى الان من اجل تعزيز خطوط الفريق , ولذلك فقد اشارت بعض الصحف الانجليزية عن قيام نادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي بتقديم عرض من اجل ضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية القادمة , ويتوقف ان يكون قمية العقد اعلى من 15 مليون يورو .


نادي ارسنال :


حاول نادي ” الارسنال ” الانجليزي ضم اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية الماضية ولكن ادارة ” ريال مدريد ” الاسباني رفضت العرض المقدم و الذي بلغ قيمته 15 مليون يورو , ومن المتوقع ان ” ارسنال ” سينافس ” مانشيستر يوناتيد ” من اجل ضم اللاعب , وبالتالي سيزداد ثمن بيع اللاعب و ترتفع قيمة الصفقة .


الفا موراتا :


اما من جانب اللاعب فهو الان يجلس على مقاعد البدلاء وهو غير سعيد بذلك بل انه يفضل الرحيل الى اي نادي اخر , حيث صرح قائلا : ” ارحب بالانتقال الى اي من الاندية الاوروبية الكبير كارسنال او يوفتوس او مانشيستر يونايتد .