دي ماريا في موناكو مقابل 35 مليون يورو

لاعب خط الوسط الارجنتيني الجنسية , يبلغ من العمر 25 عام , يلعب حاليا في نادي ريال مدريد الاسباني ويشارك مع منتخب بلاده في العديد من البطولات , يتميز باسلوبه الخاص ويلعب غالبا في الجناح الايسر , و قد نشرت العديد من الصحف الاسبانية اخبار تفيد برحيل دي ماريا في موسم الانتقالات الشتوية القادم .

بعد ان فقد نادي ريال مدريد مجهودات اللاعب مسعود اوزيل بمغادرتة الى نادي الارسنال , هل سيفرط في اللاعب ” انخيل دي ماريا ” كما انتشر في الصحف و الاخبار , فمن المعروف ان مشاركات اللاعب دي ماريا اصبحت ضعيفة مع النادي  وخاصة بعد شراء اللاعب جاريث بيل , الذي اصبح يشارك بصورة اساسية مع الفريق .

قالت العديد من الصحف الاسباينة وعلى رأسهم صحيفة ” ماركا ” ان اللاعب قد توصل الى اتفاق مع نادي موناكو الفرنسي , وذلك لرغبته في المشاركة كلاعب اساسي , وقد ذكرت الصحيفة ان الاتفاق تم على اساس انتقال اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية القادمة وبمقابل 35 مليون يورو , وبراتب اعلى من راتب الريال  .

وقد تمت الاتصالات بين ادارة نادي موناكو وادارة نادي ريال مدريد وتم الاتفاق على كافة التفاصيل , ويذكر ان الاعب قد انتقل الى نادي ريال مديد في عام 2010 قادمة من نادي بنفيكا البرتغالي في مقابل صفقة بلغت 25 مليون يورو .