الصراع الانجليزي من اجل ضم لاسانا ديارا

انه اللاعب الفرنسي الاسمر اللون ” لاسانا ديارا ” يبلغ من العمر 28 عام , يلعب في مركز خط الوسط لنادي ” لوكومتيف موسكو ” الروسي , يشارك المنتخب الفرنسي في العديد من البطولات والمباريات , يتيمز اللاعب بادائة الدفاعي وله اسلوب مميز في ذلك , كما ان ديارا قوية البنية .


نادي الارسنال :


يسعى العديد من الاندية الانجليزية الحصول على خدمات اللاعب , وعلى رأسهم ناديين ارسنال و مانشيستر سيتي , اما نادي الارسنال فهو الان في صدارة الدوري الانجليزي لذلك فان المدير الفني ” ارسين فينجر ” يرغب في تجيد دماء الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة , وذلك لكي يحافظ على تالق الفريق في الدوري .


نادي مانشيستر سيتي :


و من جانب نادي مانشيستر سيتي فهو يرغب في تدعيم صفوف الفريق لذلك فسيقوم هو الاخر  بالتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية , اما من جانب اللاعب فانه متعاقد مع نادي لوكومتيف موسكو الروسي حتى عام 2017 كما انه يتقاضي مبلغ 4 مليون يورو سنويا , مما يجعل امر انتقاله ليس بالسهل او البسيط .


لاسانا ديارا :

ويذكر ان الاعب قد بدأ حياته الكورية في عام 2003 مع نادي ” لوهافر ” الفرنسي ثم في عام 2005 انتقل الى نادي ” تشيلسي ” الانجليزي ثم في عام 2007 رحيل الى نادي ” الارسنال ” والذي لم يستمر مع كثيرا فقد رحله عنه بعد عام الى نادي ” بورتموث ” , وكان ادائه مع هذا النادي جيد الى حد لفت انظار العديد من الفرق الاخرى اليه .

ثم في نهاية عام 2008 ذهب الى الدوري الاسباني في نادي ”

ريال مدريد

” والذي قضى معهم حتى عام 2012 ومنه الى نادي ” انجي ” الروسي والذي لنتقل منه الى نادي ” لوكومتيف موسكو ” .