برشلونة تسعى خلف آرون رامزي عن طريق فابريجاس

انه الشاب ” آرون رامزي ” يبلغ من العمر 22 عام ولد في دولة ويلز , يلعب في مركز خط الوسط بالنادي الارسنال الانجليزي , شارك مع منتخب بلاده في العديد من المباريات والبطولات , فقد لعب في منتخب ويلز تحت 17 عام كما انه لعب لمنتخب الناشئين تحت 21 عام , له اداء مميز في خط الوسط .


نادي برشلونة :

ذركت العديد من الصحف الانجليزية عن محاولة نادي برشلونة الاسباني لخطف اللاعب ” آرون رامزي ” من نادي الارسنال الانجليزي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة , و يذكر ايضا ان نادي برشونة يرغب في تجديد دماء الفريق وتدعيم صفوفه , وعلى ذلك فهو ايضا يسعى للحصول على حارس مرمى جديد خلف لفيكتور فالديز .


نادي ارسنال :

وقد اكدت التقارير ان محاولات برشلونة كلها انتهت بالفشل , فلم ترضي ادارة نادي ارسنال بيع اللاعب حتى بعد وصول السعر الى 50 مليون يورو , لذلك تفرك ادارة نادي برشلونة في تبديل اللاعب فبريجاس باللاعب آرون رامزي , وذلك بسبب افتقاد نادي لمجهود اللاعب فبريجاس .

اما من جانب المدير الفني الحالي لنادي ارسنال ” ارسين فنجير ” فقد اشاد باللاعب اكثر من مرة وذلك بسبب حسن اداء اللاعب في العديد من المباريات , وليس من السهل ان يقوم بالتفريق في هذا اللاعب .


آرون رامزي :

ويذكر ان اللاعب قد بدأ حياته الكروية في عام 2006 مع نادي ” كارديف سيتي ” في ويلز ثم بعد ذلك في عام 2008 انتقل الى نادي ” الارسنال ” في مقابل مبلغ 4.6 مليون ويورو ثم في عام 2010 انتقل على سبيل الاعارة الى نادي ” نوتينغهام فورست ” والتي انتهت في عام 2011 .