صراع الاندية من اجل كليشي إيهيناتشو

انه الشاب اسمر اللون لاعب منتخب الناشئين لدولة نيجريا ” كليشي إيهيناتشو “, شارك مع المنتخب بطولة كأس العالم للناشئين والتي اقيمت بدولة الامارات العربية , حصل المنتخب النيجري على كأس هذه البطولة كما حصل اللاعب على لقب افضل لاعب في البطولة و ايضا حصل على المركز الثاني في الهدافين برصيد 6 اهداف في 7 مباريات .

اظهر  اللاعب اداء جيدا مع المنتخب فهو له مهاراته الخاصة كما انه لديه حس تهديفي عالي , مما جعل الكثير من الاندية الاوروبية تضع اعينها عليه وذلك رغبتة منهم في الاستفاده من خدمات اللاعب , وابدى اللاعب رغبته في الاحتراف الى احد الاندية الكبيرة في القارة الاوروبية , ولكنه لم يكن يشغل باله بذلك اثناء المباريات حتى لا يفقد تركيزه .

وقد اكدت الصحف الانجليزية عن وجود منافسة شرسة بين ناديين مانشيستر يونايتد و ارسنال لضم اللاعب في القريب العاجل , كما ان نادي تشيلسي بقيادة جوزيه مورنيو يفكر في الاستفاده من خدمات اللاعب , ومن جانب كليشي إيهيناتشو فانه يفضل الذهاب الى الدوري الانجليزي لان هذا هو حلمه منذ الصغر .

كما ان ” كليشي إيهيناتشو ” عبر على رغبته في الانتقال الى نادي برشلونة الاسباني ويتمنى اللعب بجانب ميسي للاستفاده من خبراته .