اللاعب هوندا على اعتاب الميلان

انه اللاعب كوسيكي هوندا مهاجم وهداف المنتخب الياباني و ايضا لاعب نادي سيسكا موسكو الروسي , حاول نادي الميلان مسبقا شراء اللاعب في فترة الانقالات الصيفية الماضية ولكن لم يتم الاتفاق بين الناديين على انتقال اللاعب .

كان السبب الرئيسي في انسحاب الميلان من صفقة هوندا هو مغالاة نادي سيسكو موسو في ثمن اللاعب فقد طلب من نادي ميلان مبلغ يفوق 6 ملاين يورو , ذلك بخلاف ان النادي الروسي لم تكن له الرغبة القوية في بيع اللاعب اصلا .

اما الان فقد عاد نادي ميلان من جديد لطلب شراء اللاعب مرة اخرى , وانتشرت هذه المرة اخبار بين الصحف الاوروبيه عن اتمام الصفقة بين الناديين , وانتقال الاعب الى الميلان وذلك بعد انتهاء فترة اللاعب هوندا في نادي سيسكا .

ومن المعروف انه ستنتهي فترة اللاعب في شهر ديسمبر من هذا العام الجاري , وقد اكد اللاعب مسبقا على اقتراب انتهاء اتمام العقد للانتقال الى ميلان , وانه لديه رغبة قوية في اللعب لهذا النادي على الرغم من العروض المقدمة له .

و اشارت تقارير على ان العقد سيكون لمدة اربع سنوات فقط في مقابل راتب سنوي 2.5 مليون يورو , وذلك في مطلع العام القادم وغالبا في شهر يناير , واضاف نادي ميلان ميزة قوية جدا للاعب وهي ارتدائه للقميص رقم 10 .

ومن المعروف هو قيام اكثر من نادي اوروبي بالتفاوض مع نادي سيسكا موسكو بخصوص انتقال اللاعب اليهم وعلى رأسهم اندية ” يوفينتوس الايطالي , توتنهام الانجليزي , ليفربول الانجليزي ” , وبالرغم من حب الاعب للدوري الانجليزي الا انه فضل اللعب للنادي الايطالي .