مستشفى النور

تأسست مستشفى النور في عام 1985 ، بينما توفر سلسلة متصلة كاملة من الرعاية الصحية ومزودة بالخدمات الصحية الرائدة في أبوظبي .

تم نقل مستشفى النور إلى شارع خليفة في عام 1999 ، حتى أطلق اسم النور على فرع الخليفة في عام 2001 .

في عام 2006 ، قد تم تأسيس مستشفى النور في العين 2008 ، وسرعان ما تطورت المستشفى إلى أحد مقدمي الرعاية الصحية للدولة وتوظيف أصحاب المهن الطبية من ذوي الخبرة.

وقد حققت تقدما ملحوظا في قطاع الرعاية الصحية وتوسعت مؤخرا إلى المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي ، وفتح العيادات المتخصصة في مدينة زايد والمرفأ و المصفح ، وتقديم الخدمات الطبية وكذلك إحالات الطوارئ لفروعها أبو ظبي .

حققت النور النجاح الهائل في الإجراءات التي مهدت الطريق ووضعت نفسها بين مؤسسات الرعاية الصحية الأعلى في البلاد .

ويتبع المستشفى الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة وهيئة الصحة في أبو ظبي ، بالإضافة إلى عدد من المؤسسات الصحية الدولية .

المستشفى مجهزة بالمعدات الطبية الأحدث والأكثر تطورا، كما تحرص دائما على تقديم أحدث تقنيات التشخيص والعلاج.

في نيسان 2000 منحت مستشفى النور المرموقة شهادة ISO 2002، وهي أول مستشفى خاصة في أبوظبي تحقق هذه الجائزة .

في العام 2002 فازت النور بالجائزة الدولية لأفضل أداء واستمر في تحقيق النجاح من خلال تحقيق جائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي في عام 2003 ، 2005 و 2007 .

وقد تم منح الاعتماد JCIA مؤخرا إلى مستشفى النور لمدينة العين ، ومستشفى النور شارع خليفة و مستشفى آل نور بشارع المطار في أبوظبي.

في عام 2009 ، قدم إلى النور جائزة الشيخ خليفة للتميز المشهود ، بالفئة الذهبية لمساهمته في الرعاية الصحية.

تتجاوز الرعاية الصحية لتعزيز الحياة الصحية ، مع الاخذ بالاهتمام العميق في خلق الوعي حول القضايا الصحية في المنطقة ، بما في ذلك مرض السكري والسمنة .

تعتبر مستشفى النور هي الاولى في خدمة المجتمع مع أفضل خدمات الرعاية الصحية و ملتزمة الحفاظ على مكانتها كواحدة من أرقى مقدمي الرعاية الصحية في القطاع الخاص .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







مستشفى عيادة الدوحة









مستشفى برجيل









مستشفى المفرق