علاج حرق الأحاسيس في المستقيم

يتسبب حرق الإحساس بالمستقيم في المقام الأول من خلال ظهور البواسير في منطقة الشرج وهناك العديد من العلاجات التي تعالج حرق الأحاسيس في المستقيم ، بصرف النظر عن امكانية الحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة حول فتحة الشرج وتناول النظام الغذائي الصحيح.

يمكن أن تكون العلاجات لحرق المستقيم لتقديم ارتياح كبير للمرضى الذين يعانون من هذه الحالة المزعجة، والسبب الرئيسي لهذه المشكلة هو البواسير في الشرج.

البواسير، المعروف أيضا باسم أكوام، هي الشروط عند الأوردة في فتحة الشرج التي تنتفخ لتشكيل الجماهير الواسعة التي تلمس جدران المستقيم، ويرافق هذه المشكلة أيضا من قبل عدد من الشروط غير سارة أخرى مثل النزيف، وتهيج، والحكة، والألم، والالتهابات.

هناك العلاجات التي تستخدم لعلاج حرق الأحاسيس في المستقيم بحيث لا تكون فعالة في علاج كل هذه المشاكل كذلك.

هناك العديد من الأسباب المعروفة بالبواسير، على نحو ما أكده خبراء من جامعة سان خوسيه، كاليفورنيا ، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى حرق الأحاسيس في المستقيم وغيرها من المشاكل ذات الصلة:


ظروف غير صحية حول فتحة الشرج يسبب البواسير في معظم الحالات.


الحمل هو من العوامل التي تسهم في هذه المشكلة في النساء.

كلا الإسهال والإمساك يمكن أن تكون مسؤولة عن تطوير هذه الجماهير غير سارة، وكذلك محو المفرطة أو عدوانية من منطقة المستقيم بعد حركة الأمعاء.

يمكن تطبيق سلالة أثناء حركات الأمعاء يؤدي أيضا لهذه المشكلة المؤسفة عن طريق الضغط على الأوردة من فتحة الشرج، وتصبح عندئذ ملتهبة.

الإفراط في تناول الطعام من الأطعمة الغنية بالتوابل، جنبا إلى جنب مع مادة الكافيين والسكر والمنتجات، هي أيضا واحدة من الأسباب الجذرية لهذا الشرط محبطة.

هناك العديد من العلاجات لحرق الأحاسيس في المستقيم التي ينصح بها الخبراء، والتي يمكن أن توفر لك زيارة لخبير طبي.

ومع ذلك، إذا تم التوصل إلى مرحلة متقدمة من أكوام بالفعل، يجب عليك بالتأكيد استشارة الطبيب، وكما له أو لها عن إمكانية استخدام العلاج الحديثة أكثر عدوانية بالاشتراك مع بعض، والعلاجات المنزلية التقليدية التي كانت تستخدم لل مئات السنين.


علاجات حرق الأحاسيس في المستقيم


وإليك بعض العلاجات المنزلية مهمة، مفيدة في علاج حرق الأحاسيس في المستقيم وغيرها من علامات البواسير.


بذور المانجو


يمكنك تجفيف البذور المانجو وسحقهم لجعل مسحوق. وينبغي أن المرضى الذين يعانون من حرق الأحاسيس في المستقيم لهم تستهلك 2 غرام من هذا المسحوق مع العسل مرتين في اليوم. هذا هو الحل الفعال والمشترك المنزلية للبواسير التي استخدمت لمئات السنين في ثقافات الاستوائية. يعمل في المقام الأول لأن لديها المانجو الطبيعية مكونات مضادة للالتهابات في البذور التي تصبح وظيفية عندما يتم سحقها.


بذور الكزبرة


تعتبر بذور الكزبرة أيضا أن تكون سبل انتصاف فعالة لأكوام ومختلف العلامات والأعراض المرتبطة به، ويجب أن نقع بعض بذور الكزبرة في الماء قبل النوم ليلا ومن ثم تستهلك الحل في الصباح. ظروف غير مريحة مثل حرق ونزيف من المستقيم يمكن علاجها بسهولة مع هذا العلاج الكزبرة لديها تشكيلة واسعة من الفوائد الصحية، والمضادة للالتهابات، ومضادات الأكسدة، معدى، ومزيل التشنج خصائصه جعله الدفاع مفيدة ضد أكوام وحرق المستقيم .


الآس الشمعي


يمكنك تحضير مزيج من الآس الشمعي والمر والبلوط الأبيض والجذر غولدنسال واستخدامه بمثابة مرهم لتخفيف الألم وحرق الناجمة عن أكوام في المستقيم.

وقد تبين الآس الشمعي للحد من حجم وشدة من البواسير، بينما ترتبط جميع المكونات الأخرى مع تأثيرات مضادة للالتهابات أو مخدر / الذهول. معا، وهذا الخليط هو المثل الأعلى للحل حالة غير مريحة الخاص.


الموز


وجد أن الموز المهروس المستهلكة مع كوب من الحليب المغلي يمكن أن تقلل من بحرقان في المستقيم. البوتاسيوم هو مكون رئيسي من الموز، وأنه تمت دراسة على نطاق واسع عائي، وهو ما يعني أنه يرتاح الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى أقل من التوتر والضغط على الأوردة حول المستقيم. أيضا، أعمال البوتاسيوم كمادة قابضة ، الذي ينكمش أو يشد أنسجة الجسم، بما في ذلك الأنسجة التي تصبح ملتهبة خلال تهيج المستقيم. هذا زيادة في البوتاسيوم لديها ثروة من الفوائد الصحية، ولكن أنشطة قوية من حيث البواسير وحرق المستقيم هي بالتأكيد بعض من أفضل!


التين


واحد من الأكثر العلاجات المنزلية الموصى بها عادة لحرق الأحاسيس في المستقيم هو متاح في شكل التين. يجب أن نقع على الأقل 4 التين في الماء ليلا وتستهلك منها في الصباح. فمن الأفضل أن تستهلك هذه التين على الريق. يمكنك أيضا إنشاء ديكوتيون من أوراق التين ، وتطبيق ذلك موضعيا على المنطقة المتهيجة. عندما تفعل كل هذه الأمور معا، داخليا وخارجيا، فإن النتائج عادة ما تظهر نفسها أسرع بكثير.


بذور الكمون


يمكنك خلط شكل مسحوق من بذور الكمون مع الماء لتكوين عجينة سميكة. ثم، وتطبيق بلطف العجينة إلى فتحة الشرج لجعل منطقة باردة وبسرعة إزالة حرقان. خليط من بذور الكمون المحمص وغير المحمص، في أرض الواقع حتى شكل، ويمكن تناوله مع الماء ل حصول على إعفاء من هذا النوع من حرق . يظهر الكمون تأثيرات الدواء القابض على غرار البوتاسيوم من الموز، لذلك تقلص الباسور، حتى لا يكون هناك أقل مساحة السطح المراد غضب.


اللبن


اللبن لديه القدرة على خفض درجة حرارة الجسم وتنتج تأثير التبريد. يجب أن تستهلك اللبن بانتظام للتخلص من حرقان شعر داخل المستقيم.


عصير الليمون وعصير الكزبرة


يمكنك الحصول على إعفاء من حرق المستقيم غير مريح بواسطة خلط عصير الليمون مع عصير النعناع والعسل وشربه 3 مرات على الأقل في اليوم. هذا هو آخر علاج مفيد للحد من حرق وألم في المستقيم. أيضا، يمكنك شرب عصير الكزبرة عن طريق خلط السكر إلى ذلك 3 مرات في اليوم لتحقيق نفس الإغاثة. ويستخدم عصير الليمون لظروف عديدة ومختلفة كعامل مضاد للالتهابات الذي يقلل من التورم والاحمرار، في حين اضاف عصير النعناع يوفر مهدئا ومخدر وكيل الطبيعية للتخفيف من الحكة وحرقان.


الكمادات الساخنة والباردة


يمكنك أيضا استخدام الكمادات الساخنة والباردة خارجيا لإطفاء الشعور حرق الناجمة عن أكوام في المستقيم. يمكنك أيضا الجلوس في حوض من الماء الدافئ للحصول على بعض الإغاثة من حرق، على النحو الذي اقترحه الخبراء في عيادة أوكسنر في نيو أورليانز، لويزيانا. هذا اختلاف الساخنة والباردة على غرار ما توحي الناس بعد إصابة حيث البقعة هو تورم أو التهاب. الاختلافات درجة الحرارة يؤدي عادة إلى انخفاض في تورم فضلا عن تعزيز تدفق الدم الى المنطقة ل تضميد الجراح وإصلاح الخلية . هذا هو وسيلة رائعة للتعامل مع الألم وعدم الراحة من البواسير بسرعة!


التوت البري


يمكنك مزج ملعقة من التوت البري 1 ووضعها داخل القماش القطني. يمكن للمرضى الذين يعانون من البواسير الحفاظ على هذا القماش القطني في المستقيم وهذا يمكن أن يخفف من الأحاسيس وحرق والألم الناجم عن أكوام. التوت البري والفواكه دامل الجروح والمعروف أن والمضادة للالتهابات في الطبيعة. توصف أنها أيضا لعلاج الاضطرابات المعوية والمعدة خطيرة لأنها فعالة جدا!


الفجل


يمكنك تستهلك الفجل المبشور في شكلها أو في شكل عصير بإضافة الملح إليها. عجينة من هذه الخضروات مختلطة في الحليب هو أيضا علاج مواتية للبواسير . الفجل هي emenagogue، فضلا عن عامل مضاد للالتهابات التي تستخدم لمجموعة متنوعة من الظروف الصحية. أيضا، فهي غنية بالألياف، مما ينظم حركة الأمعاء وتجعلها أكثر انتظاما، وكذلك تحفيز الحركة peristatic وإفراز العصارات الهضمية. هذا يخفف من مرور حركات الأمعاء، مما يساعد على الحد من مزيد من تفاقم البواسير الخاص.


الألوة فيرا


الألوة فيرا تم تشتهر العديد من الخصائص الطبية لعدة قرون. في حالة أكوام وحرق الأحاسيس في المستقيم، يمكنك تطبيقه على فتحة الشرج ل لحد من حرقان . لديها أيضا الصفات مهدئا وطبيعية مضادة للالتهابات وهذا هو السبب في كثير من الأحيان تستخدم لحروق الشمس والالتهابات الأخرى.

وأخيرا، الحفاظ على النظافة الجيدة في المنطقة حول فتحة الشرج يمكن أن تمنع أكوام والظروف غير المرغوب فيها الأخرى المرتبطة به.

ويمكنك زيادة محتوى الألياف في النظام الغذائي الخاص بك لتوفير العلاج لهذه المشكلة، وتجنب تناول الطعام حار، والشاي والقهوة والأطعمة الغنية بالسكر في كميات مفرطة لزيادة خفض الأعراض المصاحبة للحرق المستقيم.

ومرة أخرى، إذا أن يصبح الوضع خطيرا جدا، لا تترددوا في الاتصال بالطبيب، ويمكن الجمع بين أكثر من هذه العلاجات المنزلية مع أكثر العلاجات السائدة، ولكن يجب عليك استشارة طبيبك أولا إذا كنت تعتقد أن المشكلة تزداد خطورة.


دراسات وابحاث


اثبتت الابحاث الامريكية عن امكانية العلاج من حرق الأحاسيس في المستقيم بإستخدام الألوة فيرا، والكمادات الساخنة والباردة، واللبن، الفجل، بذور الكمون، والتوت البري، بذور الكزبرة، والساحرات هازل والمر والبلوط الأبيض، الزهور من الكبريت، فازلين، بذور المانجو، عصير الآس الشمعي والتين والموز والليمون، عصير النعناع، والعسل في أشكال وتركيبات مختلفة.