شركة الاتحاد للقطارات

شركة الاتحاد للقطارات ، هي مؤسسة تأسست في عام 2010 لتطوير شبكة السكك الحديدية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة الاتحاد للقطارات تقوم بتطوير 1،200 كيلومتر ( 750 ميل) لشبكة السكك الحديدية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة .

فإن المرحلة الأولى تتكون من 270 كلم ( 170 ميل) خط الشحن ، وربط الرويس إلى حقل غاز شاه ، بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية .

السكك الحديدية تعد متعددة الاستخدامات ، لعبور الإمارات العربية المتحدة عبر دبي ، الشارقة ، أم القيوين، الفجيرة ، رأس الخيمة ، وعجمان، ومن المقرر امتداد الروابط إلى المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان .

وعلى المدى الأطول ، يجري النظر في نقل الركاب بالسكك الحديدية المخصصة لتصميم رابط لسرعات تصل إلى 200 كم / ساعة بين أبوظبي ودبي.

في سبتمبر 2010 سعى الاتحاد للقطارات عروضا من شركات الأسهم المتداول .

في أكتوبر 2010 وسعت الشركة عروضا من شركات الأغنية.

في نوفمبر 2010 ، تم تعيين مديري المشاريع و الاستشارات الهندسية .

في 26 أكتوبر 2011، أعلنت شركة الاتحاد للقطارات التوقيع على 3.3 مليار درهم العقد مع الشركات الايطالية سايبم و تكنيمونت و شركة إقليمية هندسة والانشاءات دودسال لتصميم و بناء 266 كيلومترا (165 ميل) المرحلة الأولى من السكك الحديدية ، وربط حبشان مع الرويس و شاه بحلول عام 2014 .

في يناير 2012 منحت الكونسورتيوم ETCS المستوى 2 من الإشارات و الاتصالات لعقد STS أنسالدو.

ومن المقرر عقد المرحلة الثانية ، التي من شأنها التواصل مع الخطوط الأخرى المخطط لها في الغويفات ( في السعودية) و آل عين (على الحدود مع سلطنة عمان).

سوف يكون مقياس السكك الحديدية القياسية، وسوف تستخدم تقنيات مختلفة ، بما في ذلك التكنولوجيا نبض الترشيح ، للتخفيف من آثار الرمل الناعم .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”









فندق برج العرب









شركة اتصالات