اللاعب الصاعد ايسكو

هو النجم المستقبلي لنادي ريال مدريد , ” فرانسيسكو رومان ” هذا هو اسمه , لكن الجميع يطلق عليه ” ايسكو ” من اللاعبين البارزين في اوروبا , فقد حصل على جائزة الفتى الذهبي عن افضل لاعب شاب في اوروبا عام 2012 , وقد شارك ايضا المنتخب الاسباني في حصوله على بطولة كأس الامم الاوروبية تحت 21 عام .

هو من مواليد عام 1992 بدأ مشواره الكروي من مدرسة الكرة بنادي فالنسيا , وكان من النجوم البارزين وفي عام 2011 لعب لفريق فالنسيا بي , وظهرت مهاراته وادائه المتميز ولكنه في هذه الفترة لم يلعب سوى مباراة واحده في الدوري الاسباني و هى اما فريق خيتافي , كان ادائه مقبولا حيث لعب لفترة اقل من نصف ساعة .

وفي نهاية موسم 2011 قرر الانتقال الى الفريق الصاعد حديثا ” ملقا ” , وكانت هذه افضل مرحلة يعيشها الفريق في تاريخه الكروي بعد صعوده من الدرجة الثانية , فقد استطاع اللاعب بكل جدارة في نفس العام ” 2012 ” قيادة الفريق الى دوري ابطال اوروبا , وايضا في نفس العام استطاع الفريق التغلب على ريالد مدريد منذ تقريبا 30 عام .

وقد حصل في نفس العام على جائزة الفتى الذهبي التي تقدمها جريدة ” توتو سبورت ” الايطالية لافضل لاعب تحت سن 21 عام بعد منافسة شرسة مع بعض النجوم الصاعدين , ولكنه استطاع بكل جدارة الحصول على الجائزة , والتي بعدها بدأ اكثر من فريق اوروبي تقديد عروضه لطلب اللاعب من نادي ملقا ولم يحظى بالاعب سوى نادي مدريد .

قدم ريال مدريد عرضا قدره 24 مليون يورو لنادي ملقا وذلك رغبتا منه في الحصول على اللاعب , وقد انتقل اللاعب الى نادي ريال مدريد وهو الان تحت قيادة انشيلوتي , ويسعى المدرب بهذا اللاعب تدعيم الفريق للحصول على الالقاب للنادي الملكي .