ويلشر يدخن و فينجر ينقده و الاستشهاد بزيدان

انتشرت في بعض الصحف الاوروبية خلال الايام السابقة صورة للاعب جاك ويلشر نجم نادي الارسنال وهو خارج من ملهى ليلي ويحدث مع امرأه وفي يده سيجارة يدخنها , وكانت هذه الواقعه عقب الفوز على فريق نابولي 2-0 في دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا .

الامر الذي ادى الى سخط مدرب الفريق ” ارسين فنجر ” والذي صرح بان هذا امر مرفوض انه يريد الحديث مع اللاعب حتى يتعرف على حقيقة الموضوع , كما اضاف فينجر انه يمكن للاعب ان يدمر صحته اذا قرر التدخين او شرب الخمر في منزله وانما فعل هذه فى الشارع فان هذا يعتبر تدمير للسمعه بخلاف الصحة .

اما عن الاجراءات التأديبية التتي سيتخذها النادي فقد قرر المدرب وقوع جزاءات على اللاعب ولكن بعد ان يتأكد المدرب من الواقعه , واضاف قائلا ” ان الشعب الانجليزي صارما جدا من نقطة التدخين وهو ايضا حساس للغاية من هذه النقطة , وانه يرغب فى ان يكون كل اللاعبين في فريق الارسنال قدوة للاخرين .

اما من جانب اللاعب فقد قرر ويلشر القيام بالدفاع عن نفسه ليس عن طريق نفي الواقعه وانما بصورة مختلفة وذلك من خلال نشر بعض الصور لأكثر من لاعب محترفين وسابيقين و ايضا مشهورين  وهم يدخنون ايضا وكان على رأس صورة اللاعب النجم ” زين الدين زيدان ” نجم النتخب الفرنسي السابق .

وكان اللاعب يهدف من ذلك تبليغ رسالة هامة للجماهير وهي ان التدخين امر اعتيادي و يقوم به اكثر اللاعبين المعروفين عالميا , وقد اضاف ايضا عبر حسابه على ” الفيسبوك ” قائلا : لكي يكون الأمر واضحا امام الجميع..أنا لا أدخن .