تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى. صواب خطأ

تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى. صواب خطأ، علم الأحياء من أكثر العلوم أهمية لاشتماله في دراسته على الكائنات الحية حيث يدرس تركيبتها الداخلية ووظائفها المتعددة وطرق تعايشها، ومن هنا نتعرف على إجابة سؤال تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء.فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها.أما الفطريات فتحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى. صواب خطأ.

تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها، أما الفطريات تحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى؟

الفطريات تنتشر بشكل كبير في البيئة خاصة في المناطق ذات التهوية العالية وتدفق المياه، حيث تتكاثر بشكل سريع وتتغذى على الكائنات الحية، أما النباتات غذائها من عملية التمثيل الضوئي، إذن فإن عبارة تختلف الفطريات عن النباتات في طريقة حصولها على الغذاء فالنباتات تصنع غذاءها بنفسها، أما الفطريات تحصل على غذائها من المخلوقات الحية الأخرى؟

  • الإجابة هي/ العبارة صحيحة.