إدانة الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز بجريمة التحرش والاعتداء الجنسي

جوناثان ميجورز

بتهمة التحرش والاعتداء الجنسي، تم إدانة الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز صباح يوم الاثنين بعد عدة جولات في المحاكم في الفترة السابقة.

صدر قرار قاضي في مدينة مانهاتن الأمريكية بإثبات التهم للإعتداء والتحرش الجنسي، وذلك وفقًا لما ذكر في موقع “ذا هوليوود ريبورتر”. وتم إصدار الحكم من قبل لجنة تكونت من ستة قضاة، بعد أربع ساعات من عملية الدفاع. كما صدر حكم بسجنه لمدة عام، حيث سيتم تنفيذ الحكم بشكل رسمي في السادس من فبراير عام 2024.

تم اعتقال “ميجورز” في مدينة نيويورك في شهر مارس الماضي بعد أن دخل في خلاف مع امرأة في سيارة أجرة بعد قضائهما الليلة في مدينة بروكلين. ووفقًا للتحقيقات، رأت صديقة “ميجورز” أنه يرسل رسائل لامرأة أخرى لتواجهه بهذا الأمر، مما أثار غضبه وقد قام بصفعها.

وأوضحت في افادتها ضد الرجل أنه حاول الاختناق بها وفي النهاية تركها وذهب، ومن المحتمل انها قد قدمت شكوى في اليوم التالي، وتم تكميم أفواههم في ميجورز بعد اعتقاله بتهمة الاختناق والاعتداء والتحرش في حي تيليسي بمانهاتن في الولايات المتحدة الأمريكية.

تم الإشارة إلى أنه كان من المقرر أن يتابع جوناثان مايورز العمل في عالم مارفل السينمائي، ولكن تم إلغاء العقد معه بسبب هذه الاتهامات.